كيف تكون إيجابي

كُن إيجابي

كيف تكون إيجابي؟

لتكون إيجابي تخلص من أي شعور سيء يراودك ،عش كل يوم بيومه لا تنظر للماضي اجعل ماضيك فقد لتتعلم من التجارب السيئة التي آلمت بك وليس لتركن في زاويه وتتدمر وتحرق روحك من أجل ماضٍ لا يساوي قشرة بصله،  ولتعرف كيف تصبح أقوى وأذكى من ذي قبل، ونحن نعلم يا عزيزي الشخص لا يتعلم إلا من تجاربه وصراعاته .لكن احذر من جعل ماضيك مصدر انتقام ولكن أجعله مصدر أمل للأحسن ودرس جميل تعلمته كُنْ إيجابي مع نفسك أولاً حطِّم غرورك وتفائل لا توقف مستقبلك على شيء آلم بك، عش وكأنه آخر يوم لك .لا تهدر وقتك في محاسبة الآخرين ونفسك.  لكل شخص ما فعل وآلم ، اعلم يا عزيزي بأنَّ وقتك ثمين .

سيطر على إنفعالاتك قبل أن تسيء إلى أحد فكر بواحد واثنين وعشره قبل أن تطلق الكلمه مثل الصاعقه الكلام يجرح أكثر ويؤلم أكثر ويبقى أثره في القلب . أنا أعرف انه لا يوجد شخص كامل وليس هناك أحد معصوم عن الخطأ ولكن قبل أي شيء لنفكر بإيجابيه قبل أن تسوء الأحوال بين الناس وليكون هناك خط رجعة لنحفظه بيننا .

لنبعد التشاؤم عن طريقنا ونحل محله التفاؤل ، ولنحب لغيرنا كما نحب لأنفسنا  والإيجابيه طريق للسعاده البعيده كل البعد عن القلق والإحباط والتوتر ومن مصادر السعاده لنكون صادقين مع أنفسنا أولا ونكون على طبيعتنا ولنحترم غيرنا  كما نحترم أنفسنا  ،ومفتاح الإيجابية الإبتسامة التي ترسل إشارة إلى العقل بأننا سعداء  وبخير ،ولنبقى دائما إيجابيون من خلال إحاطة أنفسنا بأشخاص يتَّسمون بالروح المرحه والإيجابيَّة . ونبعد الحقد والكراهية من قلوبنا ليعم التسامح والخير 

لنكون إيجابيون ليست صعبه أبداً وتطبيقها في حياتنا سهل مصدر سعادتنا موجود داخلنا.

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ١٨, ٢٠٢١, ١٠:٠٣ ص - مالك
أبريل ٩, ٢٠٢١, ١:٥٥ ص - Dena
أبريل ٩, ٢٠٢١, ١:٤٤ ص - مالك
أبريل ٩, ٢٠٢١, ١:٣٦ ص - رزان رواشدة
أبريل ٩, ٢٠٢١, ١٢:٥٦ ص - Tasneem
About Author