ما هي أفضل أدوات تحسين محركات البحث؟ كتابة المقالات

ما هي  أفضل أدوات تحسين محركات البحث؟ كتابة المقالات

 

هناك العديد من الأدوات والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحسين ترتيبك على محركات البحث وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

من بين جميع استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) المختلفة ، تظل كتابة المقالات وتقديمها هي الاستراتيجية الأفضل. توضح هذه المقالة الأسباب الرئيسية التي تجعل المقالات أقوى أداة لتحسين محركات البحث.

 

الأسباب الرئيسية التى تجعل المقالات أقوى أداة لتحسين محركات البحث :

 

أولا: تساعدك المقالات في استخدام العديد من الكلمات الرئيسية ( الكلمات المفتاحية )

تعتبر كتابة المقالات قوية في تحسين محركات البحث لأنها تتيح لك استخدام العديد من الكلمات الرئيسية ( الكلمات المفتاحية ) والعبارات التي تنطبق على مكانتك. إذا كنت تعرف كل ما تبذلونه من الكلمات الرئيسية الأساسية ، يمكنك استخدامها في مقالاتك. ستلتقط محركات البحث المقالات التي توزعها والتي تحتوي على كلماتك الرئيسية  ، بحيث يظهر موقع الويب الخاص بك عند تصفح الإنترنت بكتابة هذه الكلمات الرئيسية. يمكنك الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث لجميع كلماتك الرئيسية ( المفتاحية ) من خلال المقالات التي تكتبها وتوزعها على الإنترنت.

قد تساعدك أداة اقتراح الكلمات الرئيسية ( كلمات المفتاحية ) في انتقاء الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمحتوى.

أداة اقتراح الكلمات الرئيسية:

1- نضع الكلمة المفتاحية المراد البحث عنها 

وهنا سوف نقترح كلمة مفتاحية على سبيل المثال " تحسين محركات البحث "

 

 

2- قم بالضغط على " Submit " وشاهد أقوى 10 كلمات مفتاحية التى يبحث عنها ملايين المستخدمين

 

 

enlightened الكلمة الرئيسية أو ما يعرف بالكلمة المفتاحية هي العامل الرئيسي الذي يمكن الإعتماد عليه في انشاء مقالة قوية تحتوى على أهم الكلمات المفتاحية في موضوع معين.

 

ثانيا: تعطي كتابة المقالات نتائج طويلة الأمد في توجيه حركة المرور

كتابة المقالات تعطي نتائج طويلة الأمد في تحسين محركات البحث. يتم تخزين جميع المقالات التي تكتبها وأرشفتها في الدلائل التي يتم نشرها فيها. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص قراءة جميع مقالاتك ولا يزال بإمكانه توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. على عكس الأدوات الأخرى لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن المقالات تحقق نتائج طويلة المدى.

 

ثالثا: تساعد المقالات بتحسين من شعبية ( مرتبة ) الموقع من خلال انشاء روابط خلفية

تقوم المقالات بإنشاء العديد من الروابط الخلفية إلى موقع الويب الخاص بك ، مما يحسن مرتبة شعبية موقع الويب الخاص بك ويؤدي في النهاية إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تكتب مقالات عالية الجودة ، فسيتم نشر مقالاتك في العديد من المواقع الإلكترونية ، وبالتالي زيادة الروابط الخلفية إلى موقع الويب الخاص بك. يعد وجود العديد من الروابط التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك أمرا مهما لأنه يحسن موقع موقع الويب الخاص بك على محركات البحث.

على غرار ذلك ! يمكنك الإستعانة أداة صانع الروابط الخلفية ( Backlink Maker ) في أداة مجانية تستحق التجربة.

 

رابعا: تعتبر كتابة المقالات أقل تكلفة لتحسين محركات البحث

المقالات هي أداة ميسورة التكلفة لتحسين محركات البحث. كتابة وتقديم المقالات ليست باهظة الثمن. يمكنك كتابة مقالاتك الخاصة أو يمكنك استئجار كاتب محترف في هذا المجال. يمكنك إرسال مقالاتك يدويا أو يمكنك استخدام بعض البرامج لإرسال مقالتك تلقائيا إلى العديد من الدلائل. بشكل عام ، استخدام المقالات لتحسين وضعك في محركات البحث ليس مكلفا ويمكن لأي شخص تحمله.

وهنا المفاجئة ...

 سواء أنت من كتب المقالات أو استعنت بكاتب محترف... ننصحك دوما بإستخدام أداة مدقق الانتحال ( Plagiarism Checker Tool ) : هي أداة قوية تمكنك من التأكد بأن محتوى المقالات غير منسوخ أو مكرر ( لأن المحتوى المنسوخ والمكرر يتم تجاهله من قبل محركات البحث ليس له نفع على الإطلاق)                      

من الواضح أن كتابة المقالات وإرسالها هي أفضل استراتيجية لتحسين ترتيب موقع الويب الخاص بك على محركات البحث. إذا كنت تريد أن تنجح في تحسين محركات البحث ، فمن المهم أن تكتب وتقدم المزيد من المقالات.

المصدر: https://sm-seo.com

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author