مثلث برمودا

مثلث الرعب برمودا.

مثلث برمودا هو منطقه جغرافيه على شكل مثلث متساوي الاضلاع، ومساحته حوالي مليون كم مربع ،يقع في المحيط الأطلسي بين ٣ دول ،بورتوريكو، فورت لودرلايل وبرمودا، ويعتبر شقيق مثلث التنين.

يعزم انه في هذه المنطقه تم اختفاء عدد من الطائرات والسفن الحربيه وركابها جميعا بشكل غامض،ومثير للدهشة، وكان مسرح الحوادث التي حدثت غامضه،وذهب ضحيتها آلاف من البشر ، في عام ١٩٤٥ اختفاء العديد من الطائرات الحربيه الامريكيه ،وكذلك قوات الانقاذ التي ذهبت إلى البحث عنهم ،عثر على تسجيل صوت أحد الطيارين وقال فيه :كل شيء يبدو غريبا حتى المحيط ولم يكن أحد يعلم عنها شيئا حتى اشتهرت لأول مره في عام ١٩٥٠ ،عندما نشرت مجله اسوشيد برس مقاله عن اختفاء الرحله الجويه رقم ١٩.

وبدأت بعد ذلك تتوالى الأخبار عن اختفاء العديد من السفن والطائرات في تلك المنطقه.أما تفسير سبب الاختفاء الغير مبرر فلا توجد نظريه خاصه لحله،ولتفسير الغموض الخاص فيه،حيث ورد عن أحد المشككين في ظاهره الاختفاء الحاصل في مثلث برمودا، ان هذا ليس منطقيا وهو ليس من أكثر حادث شبيه بأي حادث قد يقع.

وقد شغل العالم لوقتنا الحالي بهذه الظاهرة منهم من يؤمن انه لغز لم يحل للوقت الحالي ومنهم من يقول ان من فقدو في هذه المنطقه هي حوادث حصلت بمحض الصدفه ولا علاقه للمثلث فيه وصورت افلام عديده عن هذه الظاهره ولكن كل الاحداث فيه مجرد اقتراحات ممكن انو تكون حصلت وممكن لا. 

وتمر في هذا الوقت الراهن آلاف السفن والطائرات عبر المثلث للتنقل بين الولايات المتحده الامريكيه وجزر البحر الكاريبي ، أو الانتقال عبر المحيط الأطلسي، المثلث يقع في منطقه حيويه للملاحه بشمال المحيط الاطلسي،ولا توجد أي حوادث مسجله حديثا للرحلات عبره.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ٢:٤٥ ص - مستشار دكتور حسام عبد المجيد يوسف عبد المجيد جادو
سبتمبر ١٠, ٢٠٢١, ١٠:٠٢ م - amr
يناير ٣١, ٢٠٢١, ٢:١٠ ص - Hebatalrahman Hebatalrahman
About Author