مجالات العمل الحر على الإنترنت

مجالات العمل الحر على الإنترنت  

 

أصبحت مجالات العمل الحر على الإنترنت متعددة للغاية كما أنها تعطي الفرصة لكل الفري لانسر الشباب حتى يبدعوا و يحققوا كل ما يتمنون في عملهم، كما أنها تعطي الفرصة للشباب في أن يعملوا ما يحبون حتى يتميزوا فيه، كما يتواجد الكثير من المواقع التي تدعم الفري لانسر جميعاََ وتوظفهم عندها. 

 

تزويد متابعين على يوتيوب. 

 

● يمكنك العمل في مجال تزويد متابعين على قنوات اليوتيوب المختلفة والبدء في أن تكون فري لانسر للشباب المبتدئين الذي يريدون المشاهدات والأشتراكات الكثيرة للقنوات الخاصة بهم. 

 

● يمكنك أن أن تعمل في تزويد المتابعين عن طريق إتمام بعض المفاوضات على بعض أصحاب القنوات الأخرى حتى تنزل بعض الدعايا والإعلانات للقناة الأخرى الصغيرة بمقابل مادى بسيط و يتم أخذ مقابل للذي تفاوض فوي لانسر ويكون المقابل بسيط ولكن يزيد مع الخبرة و الأعمال السابقة. 

 

● يمكنك عمل دعايا على صفحات الفيسبوك لتزويد متابعين اليوتيوب بكل سهولة، قم بعمل قناة اليوتيوب الخاصة بك ثم قم بعمل صفحة على الفيسبوك وقم بتسميتها بنفس إسم القناة الخاصة بك وقم بعمل إعلان مدفوع وإستهدف الجمهور الذي يهتم بما تقدمه في القناة ثم قم بنشر الفيديوهات التي تقدم على القناة في الصفحة حتى تجذب آلاف الزوار والمتابعين وايضاََ تحصل على المشاهدات المرتفعة. 

 

● يمكنك أن تقومي بإنشاء قناة عاليوتيوب وتشرح فيها عمل فري لانسر بكل التفاصيل الصغيرة والخاصة حتى تحقق النجاح بين المتابعين بعدها يمكنك أن تقوم ببيع هذه القناة بكل سهولة و تحصل على المبلغ الذي تريده فيها، كما يمكنك أن تقوم بعمل المزيد من هذه القنوات وقم ببيعها كما تشاء بالسعر الذي يناسبك. 

 

● يمكنك أن تعمل في تقديم بعض الخدمات التي تقدم على تزويد متابعين على اليوتيوب وأيضاََ أن تقوم بعقد بعض الصفقات التي تعمل على نفس هذا النمط في بعض المواقع التي تقدم الخدمات الصغيرة للحصول على الدخل المضمون لأن هذه المواقع تضمن حق العميل ومقدم الخدمة كذلك. 

 

● إذا كنت تحب القيام بعمل بعض الدعايا والإعلانات يمكنك القيام بذلك بكل سهولة عند قيامك بإنشاء قناة تتخصص في مجال معين على اليوتيوب ثم قم بنشر الإعلانات على هذه القناة في نفس تخصصها مثلاََ إذا كان تخصصك في التكنولوجيا والعمل والربح من على الإنترنت يمكنك عمل إعلانات بخصوص المواقع التي تعمل في نفس المجال وكذلك إذا كانت القناة تتخصص في مجال الصحة أو العناية. 

 

● يجب عليك معرفة أنه لإتمام إنشاء قناة على اليوتيوب فإن هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر أولاََ حتى تستطيع تحقيق الدخل الخاص بها و أيضاََ أن تستثمرها في أي مجال مما قد ذكرناه مسبقاً. 

 

● يفضل أن تضمن حقك قبل القيام بتقديم بعض هذه الخدمات المختلفة بسبب عمليات النصب المتكررة التي تحدث، يجب عليك إستخدام أحد مواقع تقديم الخدمات المصغرة أو إستخدام أحد المسؤولين في أي جروب من الجروبات الكثيرة على الفيسبوك أو على قنوات اليوتيوب المختلفة حتى تحدث أي مشاكل أو حتى عمليات النصب. 

 

● يمكنك أن تستخدم معرفتك الواسعة في أي مجال من المجالات التي تجذب الأشخاص إليها وتقوم ببيع هذه المعلومات للأشخاص المختلفين حتى يحصلوا على الخبرة اللازمة للعمل في المجال الذي يحبونه، أيضاََ يمكنك أن تستخدم هذه المعرفة وتداولها عبر قنوات خاصة على اليوتيوب حتى تزيد من الدخل الخاص بك. 

 

● يمكنك القيام بمتابعة الكثير من قنوات اليوتيوب الكبيرة و كتابة التعليقات الملفتة والمختلفة حتى تجذب الزوار إلى القناة الخاصة بك، كما يمكن أن تستغل التعليقات حتى تنشر العديد من روابط القنوات المختلفة مع الحرص على كتابة تعليقات مختلفة على كل رابط. 

 

● يمكنك القيام بترويج إختصار الروابط أو رفع الملفات على اليوتيوب كذلك دون أن تقوم بأخذ أي أموال من الشركات التي تقدم هذه المواقع، يمكن أن تشتري فيلم نادر ومرغوب في رؤيته من الجميع أو مسلسل مثلاََ وإذا لم تستطع يمكنك أن تقوم بأخذ نسخة من الفيلم أو المسلسل Nailed بكل سهولة ثم قم بعمل رابط خاص به عن طريق إختصار الروابط أو أرفعه كملف مستقل ثم قم بنشر هذا الرابط مع البرومو في فيديو على قناة اليوتيوب الخاصة بك. 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
نوفمبر ٢٨, ٢٠٢١, ٤:١٩ م - Raghad
سبتمبر ٢٨, ٢٠٢١, ٧:٥٢ ص - doha
سبتمبر ٢٢, ٢٠٢١, ٤:١١ ص - احمد شحادة مقبل
سبتمبر ١٢, ٢٠٢١, ٢:٢٧ ص - Maher
سبتمبر ١٢, ٢٠٢١, ٢:٢٦ ص - ماسة