من يبحث عن صديق كامل , يبقى بدون صديق .

الكل يريد صديقًا جيدًا ، أو زوجة ، أو زوجة ، أو صديقًا ، ولكن شيئًا كهذا قد يكون صعبًا بعض الشيء ، لأن الناس مختلفون تمامًا عن بعضهم البعض والجميع يبحث عن شخص مثله.

على سبيل المثال ، تسعى النساء للحصول على زوج مثل والدهن ، لذلك قد يكون أفضل شخص سيئًا بالنسبة لهن ، ونفس الشيء مع الرجال ، فهم يبحثون عن امرأة مثل والدتهم ، وهذا السلوك ليس خطأ في الواقع ، ولكن بسبب هذا ، المجتمعات هي نفسها دائمًا ، والآن تعتقد أن هذا أمر جيد هل هذا صحيح؟ .

يجب أن يكون الناس في المجتمعات مختلفين عن بعضهم البعض لأنه لا يوجد إبداع لدى نفس الأشخاص بالضبط ، لذلك علينا أن نحاول أن نفهم من خلال وجهات نظر مختلفة وأن نتعرف على أشخاص مختلفين.

 أنت الآن تسأل أن الأشخاص الذين سيعرفون يجب أن يكونوا مختلفين دائمًا؟ حسنًا ، الجواب بالطبع لا ، لا يجب أن يكون لأنه شيء شخصي ، حسنًا علينا أن نتفق مع آراء الناس المختلفة ولكن ليس دائمًا وفي كل موقف ، وإذا كنت تريد أن يكون هذا الشخص صديقًا لك ، فلا يجب أن يكون مختلفًا.

محاولة فهم الجميع لا تعني أن نكون أصدقاء مع الجميع ، يمكن لأصدقائك أن يكونوا كما يحلو لك ، لأنك تعيش معهم وتقضي هذه الحياة معهم ، ولكن هناك حالة صغيرة ، لن يكون الجميع بالضبط بالطريقة التي تريدها.

ولا يمكن أن يكون القدر دائمًا كما نتمنى ، مثل قصيدة عربية:

 لا يستطيع الناس الحصول على ما يريدون ،

 الرياح لا تتحرك بالطريقة التي تريدها السفن.

 اسمحوا لي أن أنهي بمثل جميل جدا:

نحتاج فقط أن نتعلم كيف نحب أن نتعايش مع أي شخص يبدو كبيرًا جدًا إذا كان الحب صغيرًا.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٢ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad
About Author