هدية رائعة حسب شهر ميلادك

هدية رائعة حسب شهر ميلادك

_PE4WVtop0U7WWTXi7YUuFE0SVFh1D2FEHgcgjn_swJtr6LO-WJ1SDQhbB8dEhwpNckIzvUZVSFs7HEDMRNUB15vwAWq3oeRjPT12Zhq-4AKdMBT2ruPgm685fUdpTr-ziBxQ4sX

 

لكم دعوة خاصة هدية لأراوحكم الطيبة خالصة من القلب لكل شخص طيب ونقي وقلبه أبيض، كل شخص حسب شهر ميلاده له دعوة خاصة به، انظر دعوات الأشهر الأخرى شهر زوجتك وصديقتك وأمك وأخواتك و أحبابك وأقاربك و أرسل الدعوة للجميع.

 

شهر 1: كل دعوة ينبض بها قلبك وترددها في كل حين ستكون من الله مفاجأة لك فقط قل يا رب.

 

شهر 2: عليك أن تثق أن رب الأكوان قادر على تغيير القدر للشيء الذي تتمناه إذا كان فيها الخير لك، فقط قل يا غفور يا رحمن.

 

شهر 3: إن الله سيجبر خاطرك بما تتمناه جبرًا سوف يَعجب له أهل السماء والأرض، عليك أن تقول يا الله يا رب فقط سيطمئن قلبك بإذن الله.

 

شهر 4: قل يا رحمن يا رحيم يارب الأرض والسماء أنت القادر على تغيير الأحوال من حال إلى حال غيّر حالي بقدرتك يارب العالمين.

 

شهر 5: تأكد بأن الله معك سيزيل همك وينير عتمتك ويشعل دواخلك، لا تسمح لليأس أن يتسلل إليك وافتح طاقة الأمل قل يا جبار اجبرني إن لك رب رحيم.

 

شهر 6: عليك بالتفاؤل، وعدك الله وقال بشر الصابرين، الصبر الجميل يأتيك الفرح الكبير فقط قل يا رب يا حكيم يا كريم.

 

شهر 7: لا تيأس من رحمة الله هو القادر على أن يخرج الحي من الميت والميت من الحي، أليس قادرًا على أن يخرج من أحلامك إلى أرض الواقع، قل يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم.

 

 شهر 8: إن العوض من الله كبير سيعوضك عن كل الدموع التي ذرفتها بسبب آلامك وأوجاعك، سيزيل كل من أنهك روحك وأرهقها،  سوف يخفف همومك التي أثقلت صدرك قل يا عزيز يا كريم يا قادر أزل همي وفرّج عني.

 

شهر 9: مكافئات الله عظيمة، سيكافئك على صبرك في الأيام الحزينة، وينصرك على من ظلمك وآذاك، ما بعد الضيق الا الفرج، وبعد الهم سعادة لن تنتهي، سوف تضحك وتصل ضحكاتك أعالي السماء، قل سبحان الله، يا الله كُن معي.

 

شهر 10: سيريح الله قلبك ويخفف همك ويمسح حزنك برحمة من الله ستنزل عليك تهديك الهدوء والسكينة، كن على يقين وثقة أن الله قادر على كل شيء، فقط قل يا عليم.

 

شهر 11: كل شيء على الله هين، لا شيء يصعب عليه يرزقك من حيث لا تحتسب، سوف يهديك الفرح والسعادة، قل يارب يا رزاق ارزقني من حيث لا أحتسب أنت الكريم يا الله.

 

شهر 12: سيأتي يومًا تشرق منه الشمس وتتسلل إلى حياتك بعد أن ظننت أن عتمتها لن تزول، ستنجلي الأحزان وتودعها بيقينك وثقتك بالله، قل فقط يارب يا حَنان يا مَنان يا ذا الجلال والاكرام ارزقني الخير كله.

 

أتمنى أن تنال الهدايا والدعوات إعجابكم صل على رسول الله وقل يارب ولا اله الا الله.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٢ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad
About Author

ممرضة/صحفية/ كاتبة عندما ينكسر الماء سأعلن انكساري، ومن اتقن الصبر سوف يتقن جميع مستحيلات الحياة.