هل اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة امر ممكن ام مستحيل ؟

هل اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة امر ممكن ام مستحيل ؟

                               في الوقت الحاضر ، يؤكد عدد كبير من الناس بشكل كبير على الحاجة المتزايدة للشعور بالرضا ، والمظهر الجيد ، والعيش لفترة أطول. العديد من الأدلة العلمية كشفت أن ممارسة الرياضة واللياقة البدنية هي من بين مفاتيح لتحقيق هذه المثل العليا. إذا كان لديك وظيفة مكتبية ، فستحتاج إلى التصميم والالتزام والتفاني المطلق لدمج التمرين / اللياقة البدنية في روتينك اليومي.

            إذا كنت تعتقد أن التمرين مخصص فقط لعارضات الأزياء وعشاق الألعاب الأولمبية ، فأنت مخطئ تماما. الحقيقة هي أنك لست صغيرا جدا أو كبيرا جدا أو غير مناسب لبدء ممارسة الرياضة. بغض النظر عن الجنس, عمر, أو دور عائلتك, هل يمكن أن نتوقع قدرا كبيرا من الفوائد من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. في الواقع ، يمكنك تحقيق اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة إذا كنت حقا أن العزم. كيف ؟

         حسنا, انها بسيطة جدا. ولكن إذا لم تكن ملتزما بذلك ، فلن تحصل على أي مكان. بمجرد الالتزام بتحقيق اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة ، يجب أن تبدأ في اتباع نظام غذائي متوازن مع ممارسة الرياضة. وهذا سوف يساعد في التوفير عموما مع صحة جيدة. وبصرف النظر عن ذلك ، يمكن الوقاية من الأمراض المزمنة وكذلك الوفاة المبكرة أو الإعاقة.

بعض الفوائد التي ستحصل عليها من ممارسة اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة هي:

- تحسين الصحة والرفاه

- تحسين المظهر

- زيادة القدرة على التحمل

- تعزيز الحياة الاجتماعية والعاطفية

          في كثير من الأحيان ، النشاط البدني ليس جزءا من الحياة اليومية للفرد ، وبالتالي يمكن أن يكون التحرك مشكلة كبيرة. تتطلب معظم وظائف اليوم الحد الأدنى من الجهد البدني. مجتمعنا هو ميكانيكيا المحمول و ماكينات تفعل تقريبا كل العمل الشاق. كثير من الناس يفضلون أن نلاحظ كيف تتم الأمور بالنسبة لهم ، بما في ذلك الأطفال. تكشف الإحصاءات أن المزيد والمزيد من المشاكل الصحية مثل السمنة والسكري والظروف الصحية الأخرى آخذة في الارتفاع. ولكن لا تفقد الأمل بعد لأن الطب الوقائي لا يزال يعمل. أحد التدابير الوقائية الجيدة جدا هو ممارسة اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة ، لذا استمر في التحرك الآن.

          إذا كنت تريد بدء نظام اللياقة البدنية الخاص بك على مدار 24 ساعة ، يوصي الخبراء عادة بالحصول على 30 دقيقة كحد أقصى من النشاط البدني. تأكد من أن تفعل ذلك باعتدال كل يوم. المشي السريع والسباحة و / أو مجرد إبقاء نفسك مشغولا بالأعمال المنزلية والإصلاح. إذا كنت تعتقد أن 30 دقيقة طويلة جدا ، فيمكنك دائما تقصير الأنشطة إلى عشر دقائق في كل مرة طالما أنها تصل إلى 30 دقيقة في اليوم.

         بعد برنامج يمكن أن يكون من الصعب جدا بالنسبة للفرد العادي ، لذلك بدلا من ذلك يجب أن تقرر تغيير جزء كبير من نمط حياتك وخاصة الطرق غير الصحية الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يمكنك دمج جميع العوامل الضرورية التي تساهم في اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة بشكل دائم. كما يمكنك استخدام العضلات الخاصة بك, كنت في الواقع تسهم في اللياقة البدنية اتدري و لكن بطرق غير مباشرة و منتظمة. لكن لا يمكنك تحقيق اللياقة البدنية بين عشية وضحاها ؛ يجب أن تكون قادرا على القيام بذلك تدريجيا. الانتقال من نشاط واحد بسيط إلى نشاط قوي. ومع ذلك, إذا كان لديك مرض مثل أمراض القلب, سيكون من الأفضل أولا التحقق مع طبيبك. ويوصى بنفس الشيء أيضا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عاما والذين يعانون من عوامل خطر عالية. إذا كنت ترغب في تحقيق اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة والتي سوف تستمر لمدى الحياة ، يجب أن يكون لديك الاتساق. استمتع بأنشطة التمرين ولا تعتقد أبدا أنه التزام من جانبك. بدلا من ذلك ، فكر في الأمر كطريقة للعيش لفترة أطول.

و قبل معرفة كيفية اللياقة يجب معرفة مفهوم اللياقة و هو موضوع مقالتنا القادمة تابعونا فنحن معكم و اليكم

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٢ ص - عبد الفتاح الطيب
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١٢:٤٤ م - Sarora Fayez
مارس ١٠, ٢٠٢٢, ٩:١٨ ص - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١١:٠٩ م - Dr. Shahad
About Author