وظيفة في المنزل للنساء

العثور على وظيفة في المنزل أمر صعب ، لأنه مع تطور طرق الاتصال وشعبية مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكن لأي شخص العثور على وظيفة دون مغادرة المنزل.

لذلك ، إذا كنت ترغب في العمل ولكن لا ترغب في الالتزام بعملك اليومي أو لا ترغب في العمل خارج المنزل ، فيمكنك القيام ببعض الأعمال المربحة دون مغادرة المنزل.

 

1-العمل من المطبخ

إذا وجدت أن لديك القدرة على صنع طعام لذيذ ، فيجب عليك استخدام هذه الموهبة لبدء عملك الخاص عن طريق طهي وبيع الأطعمة المختلفة.

 

ستجد أن هناك طلبًا كبيرًا على الطعام ، وخاصة النساء المحترفات اللائي ليس لديهن وقت لإعداد الطعام في المنزل ، والأشخاص الذين يفضلون الطعام العائلي على تناول الطعام في المطاعم.

 

هناك طريقتان لبدء هذه الفكرة ، إما عن طريق الاشتراك في تطبيق طعام عائلي مثل تطبيق "Mumm" ، أو من خلال توفير المزيد من الفرص للنساء لنشرها عبر موقع .getmumm.com ، كل ما عليك فعله هو التحضير حسب متطلبات العميل وجبات وتحصيل قيمة الوجبات من الشركة.

 

حل آخر هو إنشاء صفحتك الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تعرض نوع الطعام الموجود وتحدد قيمة كل وجبة.

 

يتطلب الأمر مزيدًا من الجهد في البداية ، لأنك تعتمد اعتمادًا كليًا على عدد المعارف الذين سيساعدون في نشر اسمك في العديد من التجارب ، ولكن إذا حققت السبريد ، فسيتم إرجاع العائد المالي بالكامل إليك.

2-مربية اطفال

تتطلب هذه الوظيفة درجة عالية من الصبر والمعرفة بالتعامل مع الأطفال ، فإذا وجدت هذه السمات الخاصة بك ، فيرجى تجهيز مكان لجلوس أطفالك في المنزل وتوفير العمل لك من خلال موقع التبادل.

 

3-باحثة على الإنترنت

هل أنتي جيده في إيجاد الإبر في كومة قش؟ هناك وظيفة تناسبك جيدًا. تحتاج العديد من الشركات والمسوقين إلى شخص جيد في البحث على الإنترنت لتحصيل الرسوم. يمكنك استخدام موقع ويب "منفصل" للبحث عن طالب الوظيفة ، ويمكن للموقع نفسه توفير خدمات البحث للعديد من الوظائف الأخرى في المنزل ، مثل الاتصال عبر الهاتف يقدم المركز "خدمة العملاء. أو مصمم الويب.

4-صانعة محتوى

يمكنك إنشاء قناتك الخاصة على اليوتيوب ونشر الفيديوهات في المجالات المهنية في السفر والطبخ والنقد الفني والأمومة والعناية بالشعر والبشرة والعديد من المجالات الأخرى.يمكن نشر هذه المحتويات عبر منصات التواصل الاجتماعي والحصول عليها العائد المالي المتناسب على نشر المحتوى.

هناك أمثلة عديدة على نجاح آلاف الزوار عبر القنوات كل شهر ، فعلى سبيل المثال ، تقدم الرحالة الفلسطينية هيفاء بسيسو نصائح السفر والمعلومات حول تجربتها من خلال قناتها "Fly with Haifa". معلومات عن بلد السفر يتجاوز عدد المشاهدين مقطع فيديو واحد. الملايين من الناس لها.كل ما تحتاجه هو الكاميرا ووظيفة تحرير الفيديو.

 

5-مختبرة مواقع

مهمتك هنا  هو اختبار جودة موقع معين ، لأن العديد من الشركات تحتاج إلى توظيف أشخاص لتحصيل الرسوم للاستفادة من تجربة موقع الشركة على الويب وفهم مزاياها وعيوبها.

 

لا يستغرق الاختبار وقتًا طويلاً ، فهو يستغرق حوالي 15 دقيقة فقط ، ويمكنك التقدم للوظيفة من خلال موقع "اختبار المستخدم باللغة العربية" أو "اختبار المستخدم" أو "User Zoom".

 

6-ناسخة

مهمة هذه الوظيفة هي تحويل الملفات الصوتية إلى صيغة مكتوبة ، وبعد ذلك ستستمع إلى محاضرات جامعية أو ندوات وتحويلها إلى نص مكتوب.

ما يجعل هذا العمل فريدًا هو أنه لا يتطلب جدول عمل ثابتًا. يمكنك تحديد الوقت الذي يناسبك. يمكنك الوصول إليه من خلال موقعي "Up Work" و "Transcribem".

7-مترجمة

إذا كنت بارعًا في لغتين أو أكثر ويمكنك ترجمة كلتا اللغتين بدقة ، فيمكنك تلقي طلبات الترجمة من صاحب العمل ومعالجتها عن بُعد في المنزل.

 

في الواقع ، يمكنك البحث عن طلبك أو يمكنك استخدام موقع "Shoghl Online" ، الذي يربط تطبيقك بأصحاب العمل الذين يرغبون في استخدام مهاراتك.

8-خبيرة تجميل

إذا كانت لديك خبرة في المكياج ، فهذه الوظيفة تناسبك.

 

كل ما عليك فعله هو إنشاء صفحة على Facebook أو Instagram ، وإضافة صور لأعمال سابقة ، والإعلان عن وجود فتيات ونساء في المنزل. خلال المناسبات والأعياد ، ستجد العديد من الطرق لوضع الماكياج.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments
Ahmad - ديسمبر ١٧, ٢٠٢٠, ٥:٤٥ ص - Add Reply

صديقي

You must be logged in to post a comment.

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author