أسرار في ذاكرة مفقودة/ ابواب جهنم

الفصـل الـثـالــث

ابواب جهنـم

 

يتوجـه رجـال الشرطة الـى المستشفى لتوجيـة بعـض الأسئلـة الـى الفتاة عـن الحـادث الـذي وقـع لهـا . وما أن عـلـم رجـال الشرطـة عـن حالـة فقدانهـا لذاكرتها من الأطباء حتى راحـوا يتبينون هويتهـا التي ثبت لهـم أنهـا تدعـى ( دلال مصطفى ) أبنة المليونير ( مصطفى السيد ) صاحب  أضخم شركات التجارة والمقاولات العامة والتى تم الإبلاغ عن عدم عودتها الى المنزل منذ ما يقارب الشهر تقريباً .

 وعلى الفور استدعت الشرطة السيد ( يوسف ) زوج ( دلال مصطفى ) الى المستشفى ليقوم بالتعرف عليها وأصطحابها معه الى منزلها .

يتجة ( يوسف ) وأبنته الصغيرة بسرعة الى المستشفي حتى يرى زوجتة الحبيبة المفقودة منذ مدة ( دلال ) التي بدورها لم تتعرف اليهما حال لقائهـم بها مما اصاب ( يوسف ) بصدمة من مـوقف زوجته قبـل أن يخبره الأطباء بحالتهـا المرضية مـن فقدان للذاكرة فما كان من ( يوسف ) إلا أن تجرع الصدمة وأخذ يحدثها عن ذكرياتهم وماضيهم لعلها تستعيد ذاكرتها .

 لأن ( يوسف ) كان بأمس الحاجة لذلك حيث لم يكن باستطاعته القيام بأي نشاط  داخل الشركات مالم تكن الوريثة الشرعية الوحيدة لها موجودة و التي آلت اليها جميع التركة من اموال وشركات بعد وفات والدها  فترت اختفائها والتي و بطبيعة الحال لم تكن مؤهلة ( دلال ) لذألك بسبب حالتها الصحية مما وجب شرعية ادارة (يوسف) لتلك التركة .

نشرت الصحف عودت ابنة المليونير المفقودة ( دلال مصطفى ) وتفاصيل الحادثة التي تعرضت اليه واستئناف نشاط الشركات التي كانت على حافة الانهيار بإدارة زوجها، ثم يظهر شخص مجهول يراقب ( دلال) بأجهزته المتطورة عن كثب من بعيد . 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٣ ص - Momen
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٢ ص - صانعة السعادة
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٣٧ ص - anis
أبريل ١٣, ٢٠٢٢, ٣:٥٥ ص - Mohamed
مارس ١٨, ٢٠٢٢, ٣:٣٢ م - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١٠:٥٣ م - مريم حسن
About Author

Mona Moon