أغرب قصة إنتحار سجلت في التاريخ..

الاسم : رونالد أوبوس .

تاريخ الحدث : 1994.

سبب الوفاة : طلقة نارية في الرأس .

تفاصيل الحدث:

كان رونالد اوبوس قد قرر الانتحار من سطح عمارة مكونة من عشرة طوابق حيث قفز عن السطح و اثناء سقوطه استقبل طلقة نارية بمحاذاة الطابق التاسع خارجة من النافذة.. استقرت في رأسه ادت الى وفاته الفورية و ما لا يعلمه رونالد أن عمال الصيانة كانوا قد نصبوا شبكة امان على الطابق الثامن بسبب الصيانه مما كان سيؤدي الى فشل خطة انتحاره اثناء قفزه من الاعلى ، و نظرا للمعطيات فقد اعتبرت التحقيقات موته هو حادثة قتل ، و في التحقيقات تبين ان الطلقة كانت من مسدس عجوز يقطن الطابق التاسع حيث كان من عادته كلما تشاجر مع زوجه هددها بمسدسه و كانت الشجار محتدما اثناء سقوط رونالد و تزامنت مع انطلاق الرصاصة من مسدس العجوز .

و هنا وجهت تهمة القتل الى ذلك العجوز و استمرت التحقيقات .

بعد برهة وضح العجوز أنه اعتاد تهديد زوجه بمسدسه و لكنه طوال الوقت متأكد أن المسدس خال من الرصاص و استمرت التحقيقات الى ان وجدوا رسالة الانتحار الخاصة ب رونالد و التي تركها قبل ان يقفز .

بيّن رونالد ان انتحاره قافزا من السطح هو بسبب الديون و الالتزامات المالية المتراكمه معربا عن سوء وضعه و لدى التأكد من اقربائه تبين أن رونالد ما هو الا ابن ذلك العجوز الذي اطلق النار دون دراية بوجود الرصاصة .

كما و وضح رونالد أنه كان من وضع الرصاصة في مسدس ابيه متمنيا أن يقتل اباه امه فيتخلص من كليهما بضربة واحدة،  فيأخذ املاك والديه و يتخلص من التزاماته المالية المقيته .. و بذلك انتقلت تهمة الشروع بالقتل من الاب للابن .. الذي بدوره المقتول بتلك الرصاصة..

كان امل رونالد ان يحصل الشجار.. لكن اباه و امه و على غير العادة ، قد مرت عليهم بضعة اسابيع من غير شجار،  لم تنجح خطته ضمن الموعد الذي يجب عليه ان يسدد التزاماته .. 

اصابه اليأس و قرر الانتحار قفز عن السطح في الوقت الذي حصل فيه الشجار الذي ينتظره منذ اسابيع.. اصابته الرصاصة الخارجة عبر النافذه و مات من فوره و بذلك سجلت تلك كأغرب حادثة انتحار و تم غلق التحقيقات.

..

بقلمي بها السيد عبيد

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٣ ص - Momen
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٢ ص - صانعة السعادة
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٣٧ ص - anis
أبريل ١٣, ٢٠٢٢, ٣:٥٥ ص - Mohamed
مارس ١٨, ٢٠٢٢, ٣:٣٢ م - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١٠:٥٣ م - مريم حسن