أنا لزوجي وزوجي للجميع

أنا لزوجي وزوجي للجميع .

إنه أشبه بورقة اليانصيب الرابحة ، لا أمتلك منها سوى رقمين ، وباقي الأرقام الاثني عشر مقسمة مابين ندى وفاطمة ويسرا ، وطالما أن الأرقام لن تجتمع ستبقى البطاقة خاسرة ، ولن أربح شيء . أحيانا اقنع نفسي بأنهن مجرد أرقام ، طالما أني أملك عقد النكاح الشرعي ، وهن لا يملكن سوى التأوهات ، والتلوي بأجسادهن كأنهن صرعى نزواته .

لم أتذمر ، أيضا لدي أخطاء ، وحين يتجاهل أخطائي لا اتذمر ، لكني أحترق ، وأود الإنتقام واحراقه ، ليس بالكامل ، فهناك جزء أود الاحتفاظ به ، جزء يقيني برد شيخوختي ووحدتي المقبلة , جزء أتوكأ عليه وإن كانت العصا معوجة .

هل تظن يا صديقي أن هذا حب ؟ أم أنه حب في الظاهر وفي الباطن مصلحة .

لم أخبرك عنه ، زوجي فتيٌ جدا ، رغم منعه لمحاولات التقدم بالسن ، فرغم وقاحته إلا أنه مطيع جدا ، كقط تضربه ، فيلعق أصابع اليد التي ضربته . كيف نسيت ! القط أيضا وقح ، حين يتسلل عبر نافذة جارتي ، ويسرق قطعة اللحم التي بين ذراعيها ، مع أن اللحم لدي كثير وأكثر مما يشتهي ، لكن التوابل ربما تختلف .

استمتع به ولا أنكر ، و لا استمتع معه ، وكأنني أول وآخر امرأة قد صرعها في حياته ، مثاليٌ وغير مثالي ، ومن عائلة ارستقراطية فقير التهذيب ، ولو أن قطة اومأت له برمشها لضاجعها ، هل هذا مرض نفسي ! أم جزء من جينٍ طبيعي وجد في طبع الرجال ؟ لا أظن ، فقد عرفت رجالا كثر , مهذبون من الخارج وقحون في الداخل ، بينما وقاحته خارجية ، وبما أنه مطيع فهو مهذب من الداخل .

أكاد أجن ، فكم من السنين ينبغي علي فيها أن انتظر لكي احصل على جميع أرقام ورقة اليانصيب الرابحة ؟ والتي ستكون حينها ورقة منتهية الصلاحية .

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٨ ص - jimina
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٥ ص - شهد بركات
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Amani
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٨ م - soha
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ٢:٠٠ ص - Zm23138244
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ١:٥٩ ص - Kawthar hasan
About Author