أهم علاجات تساقط الشعر

أهم علاجات تساقط الشعر

 

ما الذي يمكن استخدامه لوقف الصلع في أواخر الربيع؟ يجب ألا تستخدم أيًا من علاجات الصلع المزيفة التي يمكن العثور عليها عند البحث عما إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على شعرك لامعًا وطبيعيًا. لحسن الحظ ، هناك أكوام من الحبوب القوية وأدوية الصلع المعتادة في متناول الاثنين. بالرغم من ذلك ، يُقترح عليك استشارة الطبيب في حالة احتياجك لاستخدام الأدوية لوقف الصلع. فيما يلي ملخص لبعض الأدوية والمكونات المسجلة التي ساعدت في وقف الصلع بدون نتائج:

Propecia: Propecia مفيد في المقام الأول لعلاج الصلع الأمامي. لمنع تساقط الشعر ، انتهى الأمر بروبيكيا ليكون دواءً رائعًا. في غضون 5 أيام تبدأ في العمل ويمكنك أن تشعر بأن الصلع ينخفض ​​بشكل مستمر. في أوقات الصلع الجبهي ، يقوم Propecia بإعادة نمو الشعر بشكل فعال. هذا الدواء يعيق تطور DHT ، وهو المحرك الأساسي للصلع.

روجين: روجين هو علاج للصلع تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. ينجح في الغالب على الإناث. المينوكسيديل أو الروجين مفيدان في علاج ارتفاع ضغط الدم. يمكنك حتى طلب Rogaine على الويب. لم تظهر روجين أي نتائج في هذه المرحلة.

علاج الصلع الطبيعي: يمكن أن يكون سبب الصلع الذكوري مشكلة وراثية يتم تحديدها بنقص المواد الكيميائية الذكرية وإفرازات DHT في بصيلات الشعر وفروة الرأس. علاج الصلع الشائع مفيد في هذه الحالة المحددة. يمكنك استخدام زيت المنشار بالميتو لوقف الصلع.

روتين الأكل المعدل: يجب أن تدمج فيتامين ب 5 في نظامك الغذائي ، وهو عامل مهم في وقف الصلع. يجب عليك أيضًا تضمين حمض الفوليك والبيوتين والسيليكا في نظامك الغذائي. يمكنك الاستفادة من العناصر الغذائية والمعادن كخيار آخر. يجب أن تتبنى إدخال النحاس في روتينك الغذائي حيث وجد أن النحاس مفيد في الحفاظ على صحة الشعر ومنع الصلع. حاولي الحد من تناول الزنك لأنه غير آمن لشعرك.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author
aym
aym