احب وافشل واحب مرة اخرى وافشل

كنت مرة في البنك ولدي معاملة هناك نظر الي وعيناه الزرقاوان ممتلءتان بالخبث قال لي ما هي معاملتك قلت له ايداع نقدي بغرض الدراسة تم تم بكلمات لم اسمعها جيدا وقال لي حسنا اراك, لم افهم عليه جيدا وحملت نفسي واتممت معاملتي .

مرة  مررت بالبنك نفسه حيث علمت انه يعمل في العمارة المجاورة للبنك.وشاءت لي الظروف ان تكون لي مقابلة عمل في نفس المكتب ووجدته.

وايضا في المرة الثانية تمتم بكلمات غير مفهومه كل ما فهمت انه يريد التقدم لي يالته عن اسمه وخبرني لانني لم اعرف عنه شيئا . ورفضت ان يتقدم بهذه السرعة.

 بعد  3 اشهر فتحت على صفحته عبر التواصل الاجتماعي واخذت ابحث عن معلوماته فجاة وجدته قد ارتبط رسميا بفتاة لا اعلم عنها شيئا.استغربت وقلت بنفسي انني لم افهم جيدا المقلب أحسست انني فشلت.

في المرة الثانية التي اردت ان ارتبط بها نعم لقد تعرفت به عبر صديقات من الاهل واراد هو الارتباط,تحدثنا قليلا كنت بوقتها لا اعمل بعد وليش لدي ما اجهز به للخطوبة , احسست بانه يتملص ويؤجل.لقد وثقت به بما انه قريب من الاهل.بعدها علمت انه ذهب الى قرابة لي تعمل معلمة وارتبط بها.

نعم يا سادة ذهب وارتبط باخرى تعمل لتعطيه مال علما بانه كان مرتبط باخرى من قبل .

لست افهم بعض الشباب ماذا يريدون نعم في المرتان احببت وفشلت ولقد حرمت بعدها لقد فشلت وتعلمت من تجربتي لن اكرر  وتعلمت ان طموحاتي لن تقف عند احد وساقوم بنفسي ولا اريد افضال ما يسمى بالحب.

ان الحب هو حب الاهل , حب الله , حب الذات , حب التعلم, حب النجاح.

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٣ ص - Momen
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٢ ص - صانعة السعادة
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٣٧ ص - anis
أبريل ١٣, ٢٠٢٢, ٣:٥٥ ص - Mohamed
مارس ١٨, ٢٠٢٢, ٣:٣٢ م - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١٠:٥٣ م - مريم حسن
About Author