اختر لون نظارتك

اختر لون نظارتك

في هذه الحياة نجد الكثير من العوائق التي تحد من أهدافنا فلا يجب علينا أن نرى الحياة بمنظار اسود مليء بالتشاؤم وإنما يجب أن نغير نظرتنا للحياة ونراها بمنظار التفاؤل والإيجابية فنحن من نختار كيف نرى حياتنا فمهما حصل إياك أن تيأس فقدرة الله على تغيير الأحداث لصالحك من دون معرفتك بذلك من خلال تفكيرك بإيجابية فالله قادر على تغيير كل معيق حصل لك كقدرة الله على تغيير الليل والنهار.

سنتحدث بالقليل عن التفكير الإيجابي :

هل تشعر بأنك تفكر صح بمعنى انك تفكر إيجابيا وما معنى التفكير الإيجابي وهل يؤثر على حياتك وهل التفكير السلبي يدمر حياتك سنتحدث في هذا المقال عن التفكير الإيجابي والسلبي.

التفكير الإيجابي يعني عندما تفكر بأنك ستنجح بالامتحان حتما ستنجح وعلى عكس ذلك التفكير السلبي.

التفكير الإيجابي في البرمجة اللغوية العصبية هو ما تفكر به سيحدث فدائما اجعل تفكيرك إيجابي. 

اختر حياتك بإيجابية ولا تجعلها سلبية فحياتك صنع أفكارك فأنت من تختار أن تكون سعيداً أو حزيناً فاجعلها دوما إيجابيا وسعيدا . 

حياتنا بفعل أيدينا نحن من نختارها فاجعلها إيجابية بلون مشرق متفاؤل وابتعد عن القنوط واليأس بلون اسود حزين حياتنا امل وتفاؤل . 

فكر إيجابيا تسعد بحياتك اما اذا فكرت سلبيا ستشعر بالحزن والتعاسة بناءاً على قانون الجذب ما تفكر به سيحدث لك فاجعل تفكيرك دائما إيجابيا متفائلا وابعد عنك كل تفكير يؤدي إلى حياة تعيسة وسلبية  

هناك العديد من الناس يفكر سلبيا وعلى الأغلب يكون عرضة للأمراض النفسية كالاكتئاب وغيرها وذلك بفعل تفكيره بالأحداث وتدقيقه لها فلنبتعد عن هذه الأفكار التي تؤدي إلى الأمراض النفسية . 

فافكارنا تعمل الكثير ففكر إيجابيا تسعد بحياتك وابتعد عن كل تفكير سلبي يؤدي إلى حياة ملؤها التشاؤم والحزن حياتك صنع يديك. 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٨ ص - jimina
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٥ ص - شهد بركات
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Amani
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٨ م - soha
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ٢:٠٠ ص - Zm23138244
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ١:٥٩ ص - Kawthar hasan
About Author