اربح الاموال مع جوجل ادسنس

إذا كنت تبحث في برنامج AdSense من Google ، فأنت تسأل نفسك بصدق عن كيفية الحصول على صفقة جيدة من هذا النوع من البرامج ، ومن المحتمل أيضا أن تفترض أنك لا تستطيع تحقيق أكبر قدر ممكن من المخططات الإعلانية التقليدية.

تحافظ Google ، على قدر كبير من السرية فيما يتعلق بكيفية دفع معلني AdWords بما يتماشى مع كل نقرة يتم توجيهها إلى موقع الويب الخاص بهم ، وينطبق الشيء نفسه على طريقة يقوم بها حاملو لافتات AdSense بشكل كبير من مواقعهم على الويب.

على الرغم من عدم وجود أي شيء رسمي ، فإن الشائعات تتدفق عبر الشبكة فيما يتعلق بالمبلغ النقدي الذي يمكن أن يكسبه موقع الويب من خلال استخدام AdSense. والكثير من الناس (بشكل غير قانوني) يكشفون عن كم المبالغ التي كانوا يصنعونها باستخدام AdSense. هناك شهادات لأشخاص يجمعون أكثر من 1000 دولار شهريا باستخدام AdSense.

هناك أيضا شهادات لأشخاص تجاوزوا 100000.00 دولار أمريكي تماشيا مع الشهر ، ولكن من الصعب قبول جزء كبير من هذه الشهادات على أنه حقيقي. الحقيقة هي أنه عندما يكون لديك موقع ويب صغير وتحتاج إليه ببساطة لتمويل نفسه ، ولا ترغب في الوصول إلى جيبك مقابل رسوم الصيانة ، يمكنك على الأرجح تجربة ذلك باستخدام AdSense.

يعد AdSense أيضا مفيدا جدا للأشخاص الذين يستضيفون الكثير من الصفحات. حتى لو افترضنا أن الصفحات المذكورة لا تولد الكثير من الزيارات من وجهة نظري ، فإن كل نقرة لها أهميتها ويمكنك كسب الكثير من المال عن طريق القيام بذلك.

لا توجد معلومات عن مقدار الأموال التي ستجنيها عن طريق استخدام AdSense من Google ، ولكن يمكنك أن تخبر نفسك ، قبل البدء بوضوح ، باستخدام أخذ بعض الأمور في الاعتبار.

أولا ، عدد الزيارات التي تحصل عليها كل يوم. في حين أنه لا توجد طريقة لتقدير هذا بالضبط ، يمكنك عموما افتراض امن بأنه إذا كان لديك مجموعة متنوعة من النقرات يوميا ، فستجني أموالا مناسبة.

يعتمد هذا أيضا على ما هو موقع الويب الخاص بك جاهزا بالضبط. إذا كان موقع الويب الخاص بك على الإنترنت جاهزا لشيء مشهور (مسار ، جنس ، أيا كان) ، فمن المؤكد أنك ستحصل على الكثير من النقرات على لافتة. هؤلاء لديهم معامل متعلق بهم ، يشار إليه باسم CTR (معدل النقر )

ما يفسر بشكل أساسي هو إذا نقرت نسبة كبيرة من زوار موقعك على الإعلانات التجارية ، فستجني المزيد من المال. والطريقة من الدرجة الأولى للقيام بذلك هي الحصول على عدد قليل من مواد المحتوى الشائعة على موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت ، مع التأكد من أن الروابط توجه المستخدمين إلى الأدوات الشهيرة بشكل جيد.

ثم بالطبع ، هناك موضع ومجموعة متنوعة من الإعلانات لموقعك على الويب. في نفس الوقت الذي لا تحتاج فيه إلى المبالغة في ذلك ، سيؤدي وجود العديد من الارتباطات التشعبية إلى تحقيق دخل أكبر لك بصفتك مشرف موقع. ومع ذلك ، لا تعتقد أنه إذا قمت ببساطة بإضافة الكثير من الإعلانات في جزء مهم من موقعك ، فيجب على الزوار عادة تخطيها ببساطة (وكن واثقا من أن الكثيرين يفعلون ذلك تماما).

بشكل عام ، تعتمد كمية الأموال التي تجنيها باستخدام AdSense على العديد من العناصر. ومع ذلك ، إذا كان لديك موقع يحتوي على محتويات مثيرة و / أو العديد من الصفحات ، وإذا كنت ترى عددا هائلا من الزيارات بشكل مستمر كل يوم ، فيمكنك أن تخمن أنك ستجني القليل من المال مع AdSense.

حتى إذا لم تكن ضمن الفئات المذكورة أعلاه ، يظل AdSense يستحق الاستخدام حقا نظرا لعدم وجود مشاكل كقيرة فى استخدامه ، ويمكن أن يساعد بشكل منتظم في تقديم المساعدة المالية للموقع ، حتى لو كانت مكافأة ممتعة للحصول عليها فى نهاية الشهر

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author