الربح من الانترنيت : أفضل 5 طرق مجربة للربح من الانترنيت 2021

لطالما اردنا العمل كأحرار من بيوتنا الجميلة دون ان نودعها الى أماكن العمل و التقييد بقواعد و ضوابط العمل المرهقة كثيرا، نظل نبحث في الشبكة العنكبوتية فنجد أغلبها لا يتناسب و صبرنا و مزاجنا و قوة التقييد و الصرامة داخلها. لذالك وددت تقديم هذه المقالة لكل شخص يود العمل بجدية و تحقيق الارباح و ان كانت صغيرة في البداية لكن الهذف الرئيسي هو تعلم كسب المال من الانترنيت .

 

الربح عن طريق كتابة المقالات الفريدة

وددت البداية من هذه النقطة لأنه مجال يمكن للمتدئين أو المحترفين من من يقرأون هذه المقالة حاليا بالدخول الى هذا المجال بغير شروط ولا يطلب منك رأس مال لكن فقط تأكد من قراءتك لشروط الخذمة وابقى ملتزما بها قدر الامكان لكي لا يتخذ أي اجراء بخصوصك يا عزيزي القارء، توجه مباشرة صوب هذا الموقع لكي يتسنى لك التسجيل فيه بشكل مباشرة و بدأ التدوين لربح دولاراتك الاولى على الانترنيت(يمكنك الربح بين 10 يورو و 3يورو على حسب البلد الذي تأتي منه الزيارات)، للتسجيل ستجد قائمة في الجانب من بين الخيارات داخلها اختر "اكتب معنا و اربح المال" بعدها اتبع ما يملى عليك في الصفحة المفتوحة , ستجد هنالك الربح الذي ستحققه لكل الف قراءة لمقالتك.

الانتقال الى موقع الربح من كتابة المقالات الاول

الانتقال الى موقع الربح من المقالات الثاني

 

الربح من بيع الخدمات المصغرة

 

ابقيت هذا المجال في المركز الثاني لأنه من الواجب عليك امتلاك حرفة أو خذمة من نظير كتابة المقالات بسعر يبدأ من خمسة دولارات، لكن يظل الموقع يحتفظ بنسبة تصل ل 20 في المئة من المبلغ الذي كسبته من بيع الخذمة تقوم ببيعها على المنصة اذ هي الرابط بينك و بين المشتري . فالخذمة المباعة بمبلغ ما فان الموقع يحتفظ بدولار واحد كرسوم لكل 5 دولارات تربحها و ذالك لبيعك الخذمة على المنصة، لا داعي ابدا للقلق بشأن الثقة فالموقع يدفع لك على اساس ان تتحمل تكاليف الأداء لتحويل أموالك، تتوفر منصات كثيرة لسحب اموالك اشهرها بايبال من 10 دولارات فما فوق ، لكن الموقع الذي سنتطرق له اليوم يأخذ فقط 10 في المئة كرسوم و الباقي كله لك .

الانتقال الى موقع الربح من الخذمات المصغرة

الربح من بيع المنتجات على الانترنت

واحدة من أفضل تقنيات استخذام الانترنيت الفعالة، و التي تفتح لك باب الثراء, هي بيع المنتجات عبر الانترنيت مع ضمان طريق التوصيل و ثمنه. وضعتها ثالثا لأنك تحتاج مهارات و منتجات و رأس مال معا للبدأ. من الغباء الإعتقاد أن امتلاك متجر إلكتروني أمر أساسي لأجل النجاح، كل ما تحتاجه هو حساب على الفيسبوك لتبدأ في نشر منتجاتك التي تجلبها بثمن أقل من أحد الأماكن المشهورة بذالك في الجوار، تم ستتلقا طلبيات بسرعة هائلة, يعد سوق فايسبوك اداة جميلة للربح أيضا من الانترنيت.

 

الربح من التدوين على بلوجر

من أشهر الطرق المأدية للربح هي كتابة المقالات لذالك أنصحك يا عزيزي القارئ بتفقد هذه المهارة عندك و السعي لتطويرها خصوصا اذا تعلمت الكتابة باللغة الانجليزية بطريقة محترفة فهذا سيكون انجازا عظيما في حياتك، استعمل بلوجر و احصل على قالب جيد يناسب موضوع مقالاتك و أيضا يجب عليه ان يكون قالب سيو ، اختر موضوعا تهتم بكل تفاصيله الدقيقة و احصل على تفاعل مع محتواك لتقبل في google ads و تحقق اول مبلغ لك من التدوين. ملاحظة الربح من التدوين غير سهل اطلاقا ، هذا لأننا نسكن في البلدان العربية و الكل يعلم ان المبالغ التي تقدم هنا للالف مشاهدة هي تقريبا لا شيء مقارنة بالغرب ، و كملاحظة أخرى اياكو استخذام vpn من أجل زيادة أرباحك أو النقر على اعلاناتك فلقد فقدت حسابي في ادسنس بسببهما ولا أريد أن تقع في نفس الورطة. فقط قم بالعمل على مدونتك و التزم بالصبر الى ان تصل .

الربح من خلال انشاء قناة على اليوتيوب

كلنا سمعنا بالربح من اليوتيوب سابقا ، لكن هل سبق لك ان جربته ؟ لا يختلف مبدأ اليوتيوب عن مبدأ التدوين في البلوجر أو الووردبريس، اذ تحتاج الى حساب أدسنس ، بالاضافة الى تحقيق شرطين : الف مشترك حقيقي في قناتك و اربعة الاف ساعة مشاهدة حقيقية، و رجاءا لا تجرب شراء المشاهدات او الروبوتات لانك ستعرض قناتك و جهدك كله للرفض من قبل ادارة ادسنس. اذا اردت طريقة سريعة للوصول للشروط فستحتاج الى فيديو احترافي او ناجح في قناتك ثم ستزورني على هذا الرابط مقابل عشر دولارات تحصل على الاف المشاهدات من قناتي التي يزيد عدد المشتركين فيها عن الثلاث مئة الف مشترك حقيقي، و بإذن الله ستبلغ مرادك أو على الاقل ستقترب له بسرعة قبل ان يصدر اي قرار جديد بخصوص شروط القبول في برنامج الشركاء في اليوتيوب .

خلاصة الربح من الانترنت

لقد قمت بتجربة كل من الطرق السابقة و هي فعالة بشكل جيد اذ يمكنك الحصول على أرباحك الاولى من الانترنيت بشكل بسيط و سهل. قم بتجربة أحد الخطوات التي تطرقت لها في هذه المقالة طوال شهر واحد ثم ارجع و شاركني رأيك في تعليق اسفل هذه المقالة ، هل نجح الامر أم لا ؟

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author