· لا تنتظر أن تكون صاحب مشروع للوصول للحرية المالية :

·       لا تنتظر أن تكون صاحب مشروع للوصول للحرية المالية :

·       فرص مربحة بدون رأس مال :

 لنوضح عمل كل موظف في عمل ودوام  كامل أو عمل حر وليس لديهم القدرة في تأسيس مشاريعهم وهم مستلمون ، ولكن في حقيقة الأمر جوانب تحقيق المال كثيرة ويمكنك أن تعمل بحرية مالية كبيرة دون قيود .

دبلوم التسويق المتكامل لنتعرف على تفاصيلها :

أنظمة البيع بالعمولة لشركات عالمية :

مثل شركة أمازون يوجد لديها أكثر من خمسة  مليون بالبيع عبر أونلاين وهو بيع منتجات لشركة عالمية ( سجل بالبيع بالعمولة ).وتضع بيانات وتشترك مهم في البيع ، يمكنك اختيار المنتج الذي تريده من المنتجات الكبيرة والضخمة والمتنوعة .

  موهبة في الكتابة :

أصبحت مهارات الكتابة مفيدة في عدد كبيرة من الخدمات مثل شخص متخصص في الدعم النفسي في  شوشيال ميديا نحن بحاجة لها في صناعة كتابة المحتوى لشركات عالمية ، وتحتاج هذه الشركة لنشر هذا المحتوى القيمة في شوشيال ميديا وتستقطب الجمهور لبيع منتجاتهم تخص الدعم النفسي أو تطوير الذات خبرة غير عادية،  وأصبح يجني المال بطريقة مباشرة.

 كتابة مقالات لهذه الشركات وغيرها الكثير ويصنع المحتوى أو كاتب رسمي أي كتابة للآخرين مثل مراجعة وتدقيق لغوي وهو يتابع طريقة ظهور الكاتب بطريقة لائقة فيمكن أن تكون كاتب رسمي عند كثير من الشركات لتأليف الكتب ،ويمكن أن تكون في يوم من الأيام كاتب لكثير من المشاهير وهو أفضل كتابة حاليا في العالم هو كتابة إعلانات سيناريو تلفزيونية أو معلق صوتي أو نصية كتابة الإعلانات ليست سهلة يجب أن تكون في غاية الأهمية ويتقنها الكاتب وتطوير مهارات الكتابة ويجني منها أرباح كبيرة .

استشارات مدفوعة الناس:

 لديها احتياج داخلي للتوجيه بعض الناس يعتقدون استشارات ليست معلومات وإنما توجيه هو يبحث عن شخص سبقه في هذا المجال وبالتالي نجح في تحقيق نتائج في هذا المجال ومعرفة الطرق التي أدت إلى وصله لنتيجة ووقع في أخطاء كثيرة فيطلب من الخبير استشارة تسهل عليه الطريقة

ساعة استشارية = قراءة ثلاث كتب .

ساعة استشارية من خبير مر به من خلال تجاربه  أفضل قراءة ثلاث كتب لأسابيع

الاستشارات والإرشاد الشخصي يشبه حاجة التوجيه عند الناس وليس اعطاء  معلومات ، عندما يريد شخص في إعداد خطة يشعر بحاجة إلى موجه وليس إلى كتاب اصنع تمكنك في شغفك .

التدريب الإلكتروني :

 انت خبير في مجال وترغب أن تقدم كورس في هذا المجال يمكن أن تقوم بنشرها أونلاين على مواقع ورفعه في أخدى المنصات العالمية أو المحلية وتعمل لك منصة وهو بيع خبرتك من خلال الكورس التدريبي ، والناس تحب الدورات الإلكترونية لأنها قصيرة ويمكن حضورها في أي وقت والتفاعل مع المشاركين .

مهارات التصميم :

يمكنك أن تتقن مهارات التصميم إنتاج وإخراج الفيديوهات وتصميم فيديوهات وثلاثية الأبعاد وموشن جرافيك والشركات والمشاهير وأصحاب شوشيال ميديا لهذه الخدمات  تتقدم هذه الخدمات يوما بعد يوم مثل صور وفيديوهات ويعتبر الفيديوهات من أكبر المحتويات تفاعلا في الانترنت .

إدارة حسابات شوشيال ميديا :

أما أن تستعين بالموظفين أو أحد الأشخاص لديهم خبرة مختصين في إدارة الحسابات أو برامج تقارير .

فتح متجر إلكتروني :

 

اختيار المنتج الصح وتسويقه في عدة مواقع 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

https://wp.me/pcIuIv-1N