البيع والشراء بالمزاد الأمريكي

 

 

كنت أشاهد اللوحات الصفراء في أحد مواقع المزاد على الإنترنت. أتساءل أين ستنتهي هذه اللوحات الصفراء معلقة. كان هناك عشرون عرضا على لوحة من أزهار النرجس الأصفر. لقد كانت جميلة حقًا.

 

لقد أحببت حقًا اللوحة التي تحمل عنوان Red Flowers Yellow Ocher Morning. جاء في ثلاث لوحات كل منها 20 × 16 بوصة. أظهرت الصورة على الإنترنت اللوحة فوق سرير وبدت نظيفة للغاية ونقية. كان الوسط لهذه اللوحة هو الأكريليك.

 

كانت أصغر اللوحات التي وجدتها على سوار لوحة. كانت اللوحات لحكام الهند والشرق الأدنى. تم وضع اللوحات في إطار ذهبي مخرم مرصع بلآلئ البذور. تم إنشاء هذه القطعة في أوائل القرن العشرين.

 

كانت اللوحة الصفراء الأخرى التي أحببتها هي Yellow World للفنان كارين خاتشاتوروف. كان هناك الكثير من اللون الأصفر المتناقض فيه. كان بإمكاني رؤية ليمون أصفر وزهرة صفراء جميلة. تم رسم الليمون بشكل واقعي. هذا الفنان لديه لوحات معلقة في صالات عرض خاصة في أكثر من 40 دولة.

 

لا يسعني إلا أن أتخيل أن لوحة زيتية من الورود الصفراء لفنان غير معروف ستعلق في منزل جميل. اللوحة ذات جودة لطيفة لها. بدت بتلات الورود الصفراء في اللوحة وكأنها لا تزال على قيد الحياة

 

كانت هناك لوحة جميلة بها عشرين مزايدة كانت من إناء من أزهار النرجس الأصفر. كان شعور اللوحة هو شعور أحد أساتذة الفن الانطباعي. أدرجت الفنانة العنصر بنفسها وهي أيضًا شاعرة وكاتبة أغاني. يمكنني أن أغمض عيني وأرى تلك اللوحة معلقة في صالون رسمي لشخص ما. انها أنيقة جدا.

 

يجب أن يكون المنزل المستقبلي للوحة الفرنسية الأنيقة من الورود الصفراء والخزامى والوردي هو منزل امرأة أنثوية للغاية. عندما كنت أنظر إلى اللوحة ، كنت أشم رائحة الورود تقريبًا. اعتقدت أن سعر بيع مائتي دولار كان مخيبا للآمال. أعتقد أنه كان يجب أن يباع لأكثر من ذلك.

 

وجد بحثي عن لوحات صفراء لوحة بعنوان "الاستيلاء الأصفر". لا أعرف لماذا سمى الفنان عمله بهذا الشكل. كان هناك بعض اللون الأصفر في هذه الصورة المجمعة ، لكن ليس كثيرًا. رسم نيكولاس كروشينك اللوحة عام 1956. لقد جاء من المجموعة الشخصية لمصور مشهور يعمل لصالح Village Voice. سيبدو هذا جيدًا في مكتب محاماة شخص ما.

 

أتمنى لو كان بإمكاني شراء اللوحة الزيتية العتيقة للزهور الصفراء الغريبة. قال المزاد إنه رُسمت في عام 1897. جعلت الصور اللوحة تبدو وكأنها في حالة رائعة لكونها عمرها أكثر من مائة عام. سيبدو جيدًا على جدار غرفة نوم ضيفي.

 

الفنانة هايدي فووت كان لديها قائمة للوحة بعنوان أجواء مرقمة 10. اللوحة كان لديها مزايد واحد فقط وبيعت للمزايدة الافتتاحية ، مائة دولار. أعتقد أن العارض الفائز حصل على صفقة جيدة. كانت هذه اللوحة مجردة مع الكثير من البط البري والأصفر.

 

لوحة أخرى من Heidi Vaught ذهب مقابل خمسة وستين دولارًا. كانت هذه صفقة أخرى ، إذا سألتني. كانت اللوحة بعنوان Yellow Squared وكان لها شعور بالدوار حقًا. أحببته من النظرة الأولى.

 

لدي صديق يحب الرسم الذي وجدته لقط أصفر. بدا مثل قطتها. كانت اللوحة عبارة عن لوحة أصلية معاصرة من الأكريليك باللون الأصفر المغرة. كان من شأنه أن يكمل أثاثها الحديث.

 

الورود الصفراء تصنع موضوعًا رائعًا. أنا لا أتعب من لوحات الورود الصفراء. أفضل ما لدي هو جوان كوب ماير. كان التفسير مذهلاً.

 

كانت هناك لوحة زيتية بالورد الأصفر لفتت انتباهي مؤخرًا. تم رسم هذا بواسطة بيرنيس مايرز. امتد الإزهار إلى جميع جوانب اللوحة وبدا المركز غير محدود. شعرت بالرضا بعد مشاهدته.

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٣ ص - Momen
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٢ ص - صانعة السعادة
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٣٧ ص - anis
أبريل ١٣, ٢٠٢٢, ٣:٥٥ ص - Mohamed
مارس ١٨, ٢٠٢٢, ٣:٣٢ م - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١٠:٥٣ م - مريم حسن
About Author