المشروب السحري الذي يمنح جسمك الرائحة الطيبة

المشروب السحري الذي يمنح جسمك الرائحة الطيبة

 

41iTLBjrzCNptAdOr3XeStJA0GusE-mh7Nh53XJeYFSEUdOJtUSgsQty7EjScOCBpU3iTxf8XuI1l_9E3s7KLHsWi9MDslfkm8PT26xGdD8GgTAq9lL_Plowu8paZ6usCLaX752T

 

تعاني الكثير من السيدات وكذلك الرجال من مشكلة محرجة ومقلقة وهي رائحة الفم السيئة، وكذلك ورائحة العرق من تحت الإبط، قد تسبب هذه المشكلة لهم العديد من العقد النفسية والإنفصال عن من يحبون ويجعل الناس ينفرون ويبتعدون عنهم وتلاشيهم.

 

غالباً تكون رائحة الفم السيئة نتيجة تراكم بكتيريا ضارة بين اللثة والأسنان وتسبب العديد من المشكلات الصحية؛ أما عن رائحة التعرق فهي نتيجة تأثر الغدة العرقية بالأغذية اليومية إن كانت لذيذة كالفواكة تصبح رائحتها جميلة، وكذلك العكس مثل تناول الحلبة والبصل والثوم.

 

وتجدر الإشارة إلى مسببات رائحة العرق المقرفة، حيث أن تناول المنبهات كالشاي والقهوة والكولا، وتناول الأدوية مثل الأسبرين، وجود مشاكل في الغدة الدرقية، والوقوف مدة طويلة تحت أشعة الشمس، الالتهابات النسائية والسرطان، التعرض للتعب والإرهاق، وكذلك في فترة المراهقة وسن اليأس بسبب خلل الهرمونات، كما أن بعض التوابل والفلفل سبب في تغير رائحة العرق.

 

ولذلك جعلنا بين أيديكم الطريقة المنزلية البسيطة لجعل رائحة جسمك طيبة وعطرة ولتعزيز ثقتك بنفسك، وهي من خلال وصفة شاي الميرامية العطرية.

 

حيث نبدأ بقطف أوراق الميرمية الخضراء الطازجة، أو المجففة ونضعها في كأس من الماء الساخن، ثم نقوم بتغطية الكأس، حيث نقوم بنقع الميرمية مُدة 10 دقائق، ثم نقوم بتصفية الخليط ونشرب هذا المنقوع السحري الذي يمنع رائحة الفم كما يجعل رائحة العرق طيبة.

 

Lw34ehotqc2PsMg0_PeeRC2wAHCHi4g0vdv9X82owW0L-FEGpuojxldQ85KPcZUFeG8Vf9x2_3uJdEgiJmp7vsYqsSNhjrrzD1eyx_QcKufpmRCpD4b83Kg20eFXoaAsZq82cfb8

 



المراجع:-

www.alterbia.co.uk

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author

ممرضة/صحفية/ كاتبة عندما ينكسر الماء سأعلن انكساري، ومن اتقن الصبر سوف يتقن جميع مستحيلات الحياة.