انفجار مبيعاتك

لا شك ان كل شيء في الحياة له قواعد لكي يسير بالشكل الصحيح للحصول على نتائج مرضية...

و اليك الان افضل قواعد للحصول على اعلى نسب من المبيعات في التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية ...

القاعدة 1: بيع المنتجات المتميزة بسعر مميز

_ الأسعار

 إذن ، ها هي القاعدة الأولى. إذا كان لديك منتج ممتاز رائع ، فلا تخف لرفع السعر.

لا يتعين عليك بأي حال التغلب على سعر المنافس لتكون قادرًا على المنافسة ، في الواقع ، من خلال رفع سعرك ، فمن المحتمل جدًا أن تقوم بذلك تفوق في بيع منافسيك الأرخص. لماذا ا؟ لأن السعر الأعلى يصرخ بالجودة.

 لا تعتقد ، للحظة واحدة ، أنه يجب أن يكون لديك أفضل سعر لعمل أي شيء مبيعات. هذا ليس صحيحًا ، عليك فقط أن يكون لديك أفضل نظام مبيعات ، و بالطبع منتج ممتاز إذا كنت تريد حقًا أن يشتري أي شخص منك مرة أخرى.

 

 القاعدة 2: الإبهار من خلال السعر يعتبر خطوة سيئة الحقيقة هي أنه إذا كان سعرك منخفضًا للغاية ، فإن الناس ينظرون إليك ويتساءلون عن سبب ذلك انت تشحن هذا المبلغ الضئيل.

إذا كانت علامتك التجارية تضرب قطعة جديدة متطورة إن برامج التكنولوجيا جيدة حقًا كما تقول ، فلماذا تكلف عشرة فقط دولار؟ إذن لدينا القاعدة رقم اثنين.

أبدا سعر نفسك منخفضة جدا لدرجة أنك تعتقد أن الناس سوف ينظرون ويفكرون ، رائع ، إنه منتج ذو جودة عالية ، انظر كيف القليل من التكاليف! هذا ليس ما يقولونه على الإطلاق. إنهم يقولون ، "واو" ، انظروا كم هي قليلة التكاليف. لا يمكن أن يكون هناك الكثير لذلك ".

 لذلك في الواقع ، كل ما تفعله هنا هو إضافة المزيد من القيمة إلى منتجك من خلال سعر أعلى.

قد يكون نفس المنتج ، لكني أخبرك الآن ، إنه كثير من المرجح أن تبيع المزيد من النسخ بسعر قد ينظر إليه ويفكر فيه أحد أنه معقول، أو متوسط ​​مما قد ينظر إليه شخص ما ويسقط من على كرسيهم في مدى رخصتك.

 

المصادر:-

1_Exploding Your Sales

2_Offline Riches for Internet Marketers

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author