روعة الصباح

صباح الخير، لمن يشبهون  قوس قزح ويصنعون الموسيقى، من يمنحون العالم سببًا للاستيقاظ في باكره، صباح السكر تذيبه محبتهم في الدماء، كمئذنة في حي قديم توقظ في النفس السكينة والخشوع ..

----

صباح الأشياء التي تجعل الحياة محتملة …صباح الأمكنة المضاءة العامرة بنايات أغنية قديمة. صباحك أنت يشبه الحبّ، يشبه الفن، يشبه اللعب. صباح الثلج ينطق بحب الشمس فيذوب خجلا.. صباح القلم في يدك.. والدفء على مقعدك .. والبسمة على وجهك.. والهاتف في يدك ..ورائحة الإفطار بين جدران منزلك، صباح الهدوء يخيم على المكان حين يرحل كلهم لشأنه. صباح الأمل والقلوب التى تجعل من الصباح سكاكر حلوي ..

---

صباح الشاي الأخضر .. يشبه خضار نفوسهم، تُسقي بمعاني الجمال وتنمو بها، صباحٌ لا تشرق شمسه إلا بهم، صباح الذوق .. والرقي .. والأدب فى كلماتهم .. صباح الحنو .. والرقة .. فى سكناتهم ، صباح الكرم والشعور الفياض .. يشبه صديقي الفياض حين يفيض حرفا يملأ النفس شجناً ويعطي الأشياء معانٍ عميقة..

---

صباح البحر يشبههم، صباح العسل إلى جواري يمنحونه فرصة الشفاء للعالم والمرضي ومن لا يعرفهم، صباح الكيبورد يتراقص فى يدي لينسج لهم من الشعور كلاما يليق بحضورهم، صباح الكون حين يستنير بهم، صباح الضوء حين يستمد نوره من مبسمهم ، صباحي أنا أحبهم أكثر .

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Amani
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٨ م - soha
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ٢:٠٠ ص - Zm23138244
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ١:٥٩ ص - Kawthar hasan
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ١:٥٧ ص - Abd Elrhman Mabrouk
فبراير ١٤, ٢٠٢٢, ١١:٤٦ ص - Maryam
About Author