قصة مصاص الدماء الحقيقيه

دراكولا أو ما نعرفه بـ مصاص الدماء هو شخص يتغذى بدم البشر ويتحول في نصف الليالي وهو من تأليف هوليوود وقد انتشرت الكثير من الكتب ، الأفلام و المسلسلات وهي مشهوره جداً .

 

كما أن هوليوود جسدت لنا شكل مصاص الدماء بالشخص الأنيق والوسيم يخفي بداخله حبه لدماء البشر ، ايضاً هو اكثر شخصيه مشهور للهالوين في جميع انحاء العالم .

 

مصاص الدماء لم تكن خرافه ولكنها مقتبسه عن رجل حقيقي من رومانيا واشتهر في القرن الخامس عشر و يعود اسم دراكولا الى ابن التنين وهو اسم اطلقوه على والده " دراكول " ، اسمه الحقيقي فلاد الثالث لأنه من عائله ملكيه .

 

كانت فتره حكم دراكولا سبع سنوات ولكنه قتل قرابة مئة الف شخص أغلبهم اتراك و بويار بعضهم ماتوا حرقاً في بيوتهم او قطعت رؤوسهم بيد الجنود حتى كتبها رساله للسلطان محمد الثاني " العثماني " .

 

بعد تلقي السلطان الرسالة اشتاط غصباً و ارسل جنود ولكن كانوا يقتلون بلا رحمة واصبح رائحة المكان جثث فتوقف السلطان عن ارسال جنود و اتبع خطة المال من طريق اخ دراكولا الذي كان متحالف مع العثمانيين و أطاح بأخيه ليعتلي العرش ولكن بعد وفاة اخ دراكولا عاد دراكولا للحكم و لم يقضي شهرين حتى مات مقطوع الرأس .

 

 

كانت قلعته عباره عن مسلخ بشري مكتظة بجميع أنواع أدوات العذاب و القتل كما انه كان يأكل وهو يرى الناس تُقتل امام عينيه ، كما ان يتلذذ بقطع الأحياء لنصفين ، وكان يطبخ الناس بقدور كبيره .

 

في بلدته كانت جثث الناس معلقه بالخازوق فلم يُسرق شيء من خوفهم وكان رؤية الناس يقتلون بطرق بشعه و غريبه شيء روتيني لدراكولا .

 

لم يكن انسان صالح كان افسد من الفاسدون و كان جزاءه منصف ولكن شخصيه دراكولا جسدته على انه يحب دماء البشر فـ عاد لينتقم من الناس الذين اغتالوه ويشرب دماء جميع البشر .

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٣ ص - Momen
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٢ ص - صانعة السعادة
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٣٧ ص - anis
أبريل ١٣, ٢٠٢٢, ٣:٥٥ ص - Mohamed
مارس ١٨, ٢٠٢٢, ٣:٣٢ م - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١٠:٥٣ م - مريم حسن
About Author