كسب المال من إنستجرام

عمل حر من حسابات الإنستجرام

 

● عمل فري لانسر في تزويد حسابات الانستقرام أمر بسيط جداً ويمكنك أن تتقنه بسهولة شديدة، يجب عليك أن تشتري في البداية بعض الحسابات المختلفة على الأنستجرام من المواقع المختلفة أو حتي من مواقع الخدمات المصغرة التي تعرض معظم هذه الحسابات بأسعار رخ رخيصة جداََ في مواسم الأعياد المختلفة.

 

● يمكنك بعد أن تمتلك بعض هذه الحسابات أن تقوم بتخصيصها في عمل المتابعات المختلفة للأشخاص الذين يريدون أن تزداد الحسابات الخاصة بهم بمقابل مادي بالطبع، يمكنك أيضاََ أن تقوم ببيع بعض هذه الحسابات بكل سهولة لأي شخص يريد أن يعمل فري لانسر أو حتى يريد أن يقوم بإستخدامها كحسابات شخصية له.

 

● إذا كنت لا تمتلك المال الكافي لشراء أي من هذه الحسابات يمكنك الأستعانة بالحسابات القديمة التي لا يستخدمها أحد و يغلقها الأنستجرام أو يقوم بتعليقها، يفضل أن تتأكد من صحة الحسابات التي تستعين بها حتى لا تحصل على أي حسابات تخص أشخاص معنين.

 

● يمكن أن تستعين بالبلوجر الموجودين على الأنستجرام الذين يتخصصون في نفس المجال الذي تريد البدء فيه لعمل بعض الإعلانات لحسابك حتى يزداد المتابعين عليه وتقام هذه العملية في الكثير من المجالات.

 

● يمكن أن تزيد من متابعين الحساب عن طريق إقامة بعض المسابقات أيضاََ على الحساب الخاص بك، حيث تعرض جائزة معينة يحصل عليها من يضيف أكبر عدد من أصدقائه على الحساب الخاص بك، بهذه الطريقة سوف يتابعك الكثير من الناس و يكون عندك شعبية كبيرة جداََ ومصداقية كذلك.

 

● يمكنك العمل على المفاوضة بين صاحب حساب كبير على الأنستجرام مع صاحب حساب أصغر في العمل بالدعايا اللازمة له بمقابل خدمة أخرى بسيطة و سهلة مثل إنشاء علامة مائية تطلع على الصور أو حتى في صنع لوجو خاص به أو بالحساب الخاص به، يتم أخذ مقابل مادي من الطرف الآخر بحيث يكون قليل بعض الشئ.

 

● إذا كنت تحب الرسم أو لك أي هواية أخرى تنفذ على أرض الواقع غير عمل فري لانسر يمكن أن تستخدم الأنستجرام في عمل دعايا لك وحتي تستطيع أن تنشر العمل الخاص بك بكل سهولة دون الحاجة إلى تكاليف إضافة، يمكنك أتباع أي من الطرق المعروفة حتى تزود من متابعيك على الأنستجرام بشكل معقول ثم قم بعمل عروض على الأسعار الخاصة بالمنتجات التي تقدمها حتى تزيد من متابعيك والمصداقية للمنتج الخاص بك.

 

● يمكن القيام بعمل دروس تشرح فيها أمر تستطيع القيام به بشكل محترف من الطهي أو وضع المكياج على البشرات المختلفة و تنشرها على الأنستجرام وقم بنشر الرابط الخاص بها على كل وسائل التواصل الإجتماعي للحصول على المتابعين بكثرة وأيضاََ أن تحصل على الشهرة سريعاً.

 

● منصة الأنستجرام في حد نفسها تقوم بالدفع لك على وضع بعض الإعلانات في الحساب الخاص بك بعد أن يستوفي الشروط الخاصة للقبول في هذا الأمر حتى تستطيع أن تقدم كل الخدمات المجزية مثل باقي مواقع التواصل الإجتماعي

 

كانت تلك بعض الأعمال التي تمكنك من ربح المال من تطبيق الأنستجرام بشكل سهل جدا، قم بتجربة ما يناسبك منها حتى تبدأ عملك الخاص.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles