كيان الأطفال

كيان الأطفال
نسمة راحلة ونسمة آتية ..لن يتوقف الزمن هنا فقد كانت "كان يا مكان" مقدمة لكيان الأطفال ..لكن اليوم لم يعد هنالك وجود للأطفال لنقصص عليهم أعمال الكبار سأقصص لكم عن هذه الأعمال وعن قضية تتجاهل مع مرور الأيام قضية لبلد لم يكن فيها سوى الأمان أما الآن أصبحت استعمار قضية لبلد لا يقاس تاريخه بمرور الأزمان ولد تاريخه معه وولدت الأيام والأجيال لتتباها به ..فلسطين ليست دولة فحسب بل هي أرض لكل العرب ..سأنظر لك كنظرة عاشق ملهوف ..كطفل ينتظر عودة أمه ..كشجرة تنتظر نمو أزهارها ..كعابرة أعجبت بها ..كعالم آخر.
نعم لقد اقمت بعد ذلك على حقنا أرضنا ..نعم أنت فلسطين ملك للمسلمين ..اشتقت لك وصمت لك وكلامهم يكفيني فخراً بك ..القدس موقفنا كالقطار الذي يقف في المحطة لا ينتظر الطلبة فهو يطلب لهم ..كذلك هي لِتَحْتُظُرُهُ لِمَن يَعْرِضُونَ لِمَن يُعْلَمُونَ
سترحل كرحيل عاصفة ..كرحيل اعصار لم يدموا القليل من الوقت ..ولكن لن ترحل بهذه السرعة ..ستترك كارثة لا بل كوارث لا تعد ..ألم من صلى بها يوما ..ألم من عاش بجوارها ..ألم من يشك فراقها .. ألم من مات فيها ..أنا قلب أمونات على من يبعدني عن أطفالي ..أنا القدس يا فلان ..لن يصمت العرب طويلا ..فانا عربية أنا القدس القاف قوة أبنائي والدالاما العرب في اختياري والسين سعادة لم تعد بجواري ..فمتى سأرجع أنا وأطفالي؟ .. ألم يحن الوقت بعد؟! .. فأنا عشيقة لترابي ..قلبي يحرقني يا هذا فأعدني إلى دياري ..أأدعو عليك والله لا أبالي ..لقد طعنت حرقت رميت وأبنائي قائمون على الانتقامي.. 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:١٤ م - Amani
يوليو ٢٠, ٢٠٢٢, ١:٠٨ م - soha
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ٢:٠٠ ص - Zm23138244
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ١:٥٩ ص - Kawthar hasan
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ١:٥٧ ص - Abd Elrhman Mabrouk
فبراير ١٤, ٢٠٢٢, ١١:٤٦ ص - Maryam
About Author