كيف أسوق بشكل فعال عبر الفيديوهات على الويب

لقد اقتحم نشر الفيديو عبر الإنترنت الإنترنت بالفعل في السنوات الأخيرة ، مما جعل استخدام الفيديو للتسويق والترويج والأخبار والعلاقات العامة عبر الإنترنت مكونا استراتيجيا رئيسيا حقيقيا ومميزا تجاريا رئيسيا للمسوقين عبر الإنترنت الذين يرغبون في التواصل بشكل فعال حول ملف تعريف منتجاتهم والفوائد في أقصر وقت ممكن.

 

الإنترنت مليء بالمعلومات ويقاس متوسط ​​مدى انتباه مستخدم الويب اليوم بالثواني. عندما يبحث مستخدمو الويب عن معلوماتهم في محرك بحث ، سيحصلون على الاف نتائج البحث ؛ عندما يزورون موقع الويب الخاص بك ، قد يقضون بضع ثوان فقط وبذل القليل من الجهود لمسح ما تبيعه أو تقترحه وتحديد ما إذا كان المحتوى والأسلوب والشكل والنهج الخاص بك مناسبا تماما لما كانوا يبحثون عنه بالفعل. تعتبر هذه الثواني القليلة الأولى حاسمة ، وإذا كان بإمكانك توصيل رسالة واضحة وموجهة من خلال تقديم طريقة سريعة ومرئية للغاية لجذب انتباههم بشكل أكبر وجذب اهتمامهم ، فقد فعلت ذلك.

 

هل هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى وضع فيديو تعليمي مدته 10 دقائق على موقع الويب الخاص بك أو مجرد انتقاد بعض محتويات الفيديو على صفحات الويب الخاصة بك ، وسوف تبيع على الفور المزيد من المنتجات أو الخدمات؟ إذا كانت هذه هي طريقتك في التسويق باستخدام الفيديو على الويب وتأمل في الحصول على معدل تحويل مرتفع لحركة المرور إلى المبيعات ، فستحصل على خيبات الأمل أكثر من الأخبار الجيدة.

 

من أجل جعل الفيديو الخاص بك لتسويق منتجاتك / خدماتك بشكل فعال عبر الإنترنت ونقل السمات والخصائص الرئيسية لمنتجك / خدمتك في غضون فترة زمنية قصيرة جدا بطريقة فريدة لا تنسى. هذه بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها:

اقرأ أيضا: 

ما هو تسويق الفيديو؟

ما هو تسويق الفيديو؟

1. شاهد الفيديو الخاص بك

 

إذا كنت تريد أن يكون الفيديو الخاص بك أداة تسويقية فعالة ، فيجب أن يكون قادرا على رؤيته من قبل أكبر عدد ممكن من مستخدمي الويب. ومن ثم ، لا تحتفظ بالفيديو الخاص بك وتشديده داخل حدود موقع الويب الخاص بك. اجعل محتوى الفيديو الخاص بك مجانيا وموزعا على مواقع مشاركة الفيديو الرئيسية مثل YouTube و Google video حتى لا يتمكن الاخرون فقط من مشاهدته والتحدث عنه ، ولكن يمكنهم بسهولة تنزيله وإعادة توزيعه ، إن لم يكن حتى نشره مباشرة على موقعهم. المواقع الخاصة.

 

2. ملف صغير وتحميل سريع

 

تشير الإحصائيات إلى أن متوسط ​​مستخدمي الويب يقضون وقتهم في انتظار تحميل الصفحة حوالي 7 ثوان. صفحات الويب التي يستغرق تحميلها أكثر من 7 ثوان ، وعادة ما يكون زوارها على وشك النقر بعيدا وزيارة مواقع الويب الأخرى. وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من أن ملف الفيديو الخاص بك صغير بما يكفي ، ومن الناحية المثالية أقل من 1 ميغا بايت ويتم تحميله في الوقت الفعلي تقريبا للحفاظ على اهتمام زوارك. AVI هو تنسيق الفيديو الأكثر شيوعا ، ويمكن أن يوجد حجم الملف بسهولة 10 ميغا بايت لمقطع فيديو قصير مدته 2-3 دقائق ؛ ومن ثم ، إذا قمت بمشاركة الفيديو الخاص بك بهذا التنسيق ، فمن المحتمل أن تحصل على "النقر بعيدا" عن زوارك بسبب وقت تحميل ملف الفيديو الخاص بك لفترة طويلة. وبالتالي ، يجب أن تحصل على أداة تحويل تنسيق الفيديو لتحويل الفيديو الخاص بك إلى تنسيق أكثر ملاءمة للإنترنت مثل تنسيق SWF.

 

3. دعهم يعرفون أنه فيديو ،

 

إذا كان مستخدمو الويب لا يعرفون أنه مقطع فيديو ، فلن يقوموا بالنقر فوقه وتشغيله ؛ ومن ثم ستتم مشاهدة الفيديو الخاص بك. لذلك ، يجب أن تدع مستخدمي الويب يعرفون أن "المربع" عبارة عن مقطع فيديو ؛ أفضل طريقة هي جعله يبدو وكأنه مقطع فيديو / مثل VCR من خلال وجود زر تشغيل وإيقاف حيث يمكن لمستخدمي الويب النقر عليه لتشغيل الفيديو وإيقافه متى أرادوا إيقافه.

 

دع مستخدمي الويب يعرفون أيضا أن هذا مقطع فيديو قصير. لا أحد يرغب في حضور عرض تقديمي مدته 30 دقيقة حول تاريخ شركتك ؛ ركز على منتجاتك / خدماتك وقم بتسليم رسائلك المفضلة في غضون دقيقتين.

 

باختصار ،

 

لا يقتصر التسويق الفعال للفيديو على الويب على إغراق بعض محتوى الفيديو على صفحات الويب الخاصة بك فحسب ، بل يتجه أكثر نحو التواصل الفعال بالفيديو من خلال نشر الفيديو ومشاركته على الويب.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author