كيف ربحتُ 100 دولار من الإنترنت؟


الأمر ليس مستحيلاً، وهو أيضاً ليس صعباً، إنما قل لي أولاً: هل مرضِّتُ يوماً وإنقطعت عن العمل لتجد في نهاية شهرك أنك قد تقاضيتَ راتبك كاملاً؟ دون خصومات أو جزاءات؟ .. الإجابة: لا .. هذا ما أود لفت انتباهك له!!
إن كنت تظن أن الأرباح من الإنترنت تهطل عليك من السماء، أو تبرز إليك عبر شاشتك الصماء التي أمامك، أو تخرج إليك من تحت جراب تليفونك المحمول! .. فأسمح لي أن أطلب منك أن تغلق هذا المقال فوراً ولا تكمل قراءته، فهذا الكلام والنصائح التي سأبذلها لك في السطور القادمة، تحتاج لأذن واعية وعقل شغوف، فإن كنت مستعد، فأهلاً بك بين سطور من تجربتي الشخصية أرويها لك ..

موقع يوجوف

موقع يوجوف هو من أكبر مواقع الربح من الانترنت من خلال استطلاعات الرأي، كل ما عليك أن تنشأ حساب على موقع من خلال هذه الخطوات:
1- ادخل على رابط موقع يوجوف من هنا: http://bit.ly/39QgbZc
2- ضع ايميلك وكلمة سر خاصة بالموقع في الخانات المخصصة.
3- تابع ايميلك الذي سجلت به يومياً حتى تتمكن من تأدية الاستطلاعات التي سيرسلها لك الموقع.
4- كل استطلاعل يضيف لك من 10 إلى 40 نقطة، وبمجرد تحقيق 5000 نقطة يمكنك سحب 50 دولار.

ولأنني كنت أحب هذا النوع من الأعمال البسيطة اشتركت بالموقع واستطعت أن أحقق أول 50 دولار من هذا الموقع، من خلال التركيز على نقطتين أساسيتين، وأنت كذلك إذا أردت أن تحقق ربح من خلال موقع يوجوف فعليك بإتباع هاتين النقطتين:
1- قم متابعة بريدك الالكتروني بشكل يومي حتى تتمكن من تأدية كل استطلاع يصلك قبل انتهاء صلاحيته.
2- قم بمشاركة رابط الإحالة الخاص بك (ستجده على حسابك بالموقع) في جروبات مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات قدر الإمكان مع فقرة تعرف فيها الموقع للزائر، تماما كما أعرفك أنا الآن بهذا الموقع.

وهكذا، ومع الاستمرار بالعمل على موقع يوجوف استطعت أن أحقق ربح 50 دولار من موقع يوجوف لثاني مرة على التوالي، ليكون إجمالي أرباحي من موقع يوجوف فقط 100 دولار، أي ما يعادل 1560 جنيه مصري.
أعدك إذا طبقت العمل بشكل جدي وبالتركيز على النقطتين السابقتين، سوف تحقق ربح مرضي من هذا الموقع الشيق موقع يوجوف، وإذا أردتَ أن تفهم أكثر عن هذا الموقع وطريقة الاشتراك به، وكذلك الإطلاع على إثبات الدفع الخاص بي، فإليك هذه التدوينة المفصلة التي كتبتها بشكل مفصل بعنوان: شرح موقع يوجوف للربح من استلاعات الرأي (كل ما تريد معرفته)
أتنمى لك التوفيق .. شكراً وإلى اللقاء في مواقع ربحية أخرى ،،

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author