كسب المال عبر الإنترنت (لكن احذر من عمليات الاحتيال)

كسب المال عبر الإنترنت(لكن احذر من عمليات الاحتيال)

الإفصاح: دعمك يساعد في استمرار تشغيل الموقع! نكسب رسوم إحالة مقابل بعض الخدمات التي نوصي بها في هذه الصفحة. أعرف أكثر

بالنسبة للغالبية العظمى من الطلاب ، غالبًا ما يكون هناك عنصر عدم المساواة عندما يتعلق الأمر بمقارنة دخلهم مع مصروفاتهم.

يعتبر الكثير منا أن الحياة الطلابية هي واحدة من أفضل فترات حياتنا ووقت لا نضع فيه الأسس لمهنة ناجحة فحسب ، بل نريد أيضًا كسب ما يكفي من المال للاستمتاع بحياة اجتماعية نشطة ودفع طريقنا من خلال الكلية والجامعة.

غالبًا ما كان تدفق الدخل الإضافي التقليدي للطلاب هو العمل بدوام جزئي في البار أو العمل في المطعم لتكملة دخلهم. لكن الأمور تغيرت منذ الإنترنت ، ولديك الآن القدرة على كسب المال الذي تحتاجه عبر الإنترنت.

فيما يلي نظرة على بعض الفرص والأفكار المشروعة المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك على زيادة دخلك والتأكد من أن مدير البنك الذي تتعامل معه ليس متصلًا منتظمًا على هاتفك أو يكتب لك كل أسبوعين.

 

 


تحذير الثروة

أول شيء يجب قوله حول كسب المال عبر الإنترنت هو: هناك عدد كبير من المواقع التي تقدم طريقة سهلة على ما يبدو لكسب المال من المنزل ، فقط لتكلفك المال بدلاً من جني الأموال. عليك التحقق من الادعاءات والتحدث مع الآخرين عن تجاربهم.

يمكنك بالتأكيد كسب المال عبر الإنترنت ، إما عن طريق استخدام وتقديم مهارات معينة اكتسبتها أو من خلال أداء مهام بسيطة أو متكررة نسبيًا والتي ستكافئك على الساعات التي قضيتها دون الحاجة إلى أي تدريب أو خبرة سابقة. على سبيل المثال ، يمكنك كسب المال فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصنيف المنتجات أو عن طريق الاستفادة من مواهبك الكتابية إذا كنت تفضل ذلك

يمكن أن تتحول الكميات الصغيرة إلى كميات كبيرة

هناك نقطة أخرى جديرة بالذكر قبل أن نستعرض بعضًا من أفضل الفرص المتاحة عبر الإنترنت ، وهي الإشارة إلى أن العديد من فرص الكسب تميل إلى تقديم مبالغ صغيرة نسبيًا من المال لكل مهمة.

مفتاح النجاح في إجراء معاملات مالية جديرة بالاهتمام على مدار العام ، هو إلقاء نظرة على الصورة الأكبر وتذكر أنه عند إضافة كل هذه المبالغ الصغيرة المنتظمة معًا ، يمكن أن تتحول بسرعة إلى رقم أكثر أهمية على أساس سنوي ، عندما يتم تجميعها جميعًا.

في حين أنه قد تكون هناك بعض مخططات الأموال الضخمة المربحة التي يمكن أن تعمل من أجلك بالفعل وتساعدك على كسب مبلغ كبير من المال في فترة زمنية قصيرة ، فمن شبه المؤكد أنه سيكون هناك عنصر أكبر من المخاطر المرتبطة وفرص تبين أن المخطط عبارة عن عملية احتيال ، وزيادة تماشيًا مع المبالغ المالية المغرية التي وُعدت بها ، وفقًا لقسم تحذير الثروة السابق.

احذر من الحيل

ليست كل فرصة تراها حقيقية ويمكن أن ينتهي بك الأمر من جيبك أو تضيع وقتًا ثمينًا على شيء يتضح أنه عملية احتيال. حاول البحث عن الادعاءات التي يتم تقديمها إذا كنت تستطيع وزيارة مواقع  أو  لاكتشاف الأمر الإشارات التي تدل على أن مخطط جني الأموال الذي تهتم به ، ليس سوى صانع أموال.

الطريقة 1: كسب النقود من يوتيوب

يُعد YouTube ظاهرة عالمية وواحدًا من أكثر المواقع زيارة على هذا الكوكب ، مما يعني أن هناك فرصة لكسب بعض المال من خلال إنشاء بعض مقاطع الفيديو محلية الصنع التي أصبحت نجاحًا عبر الإنترنت.

الكثير منا على دراية بمقاطع الفيديو التي تنتشر بسرعة وكسب مبالغ كبيرة من المال للمالك من خلال جمع ملايين المشاهدات ولكن حتى إذا لم تتمكن من تحقيق وقت كبير مع عروضك ، يمكنك بالتأكيد إنشاء تدفق دخل إذا فعلت ذلك بشكل صحيح ومنحت الناس ما يريدون رؤيته.

اشترك في برنامج شركاء YouTube ، والذي يتيح لك كسب نسبة مئوية من الأموال من الإعلانات التي يتم عرضها بجانب مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد تختلف مبالغ الأموال التي يمكنك كسبها قليلاً وتعتمد على عدد المشاهدات التي تمكنت من تحقيقها ، ولكن مع تشغيل سلسلة من مقاطع الفيديو ، يمكنك توليد دخل منتظم.

تحتاج إلى تقديم طلب إلى YouTube لكي تصبح شريكًا وطالما أنك تقوم بالفعل بتحميل المقاطع التي تجذب عددًا معقولًا من المشاهدات قبل تقديم طلبك ، فستكون لديك فرصة جيدة لقبولك.

سيكلفك الإعداد حوالي 100 دولار ، لكن لديك فرصة معقولة لكسب ما يزيد عن 50 دولارًا شهريًا بمجرد تأسيسك. يكسب بعض الأشخاص أكثر من ذلك بكثير والعديد من قصص النجاح تتضمن إنشاء مكانة جيدة في شيء تجيد إظهاره أو القيام به ، بحيث تصبح الشخص المفضل على YouTube وكل مقطع فيديو جديد تنشره يضيف المزيد من الانتظام الإيرادات.

الطريقة 2: ​​احصل على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو

إذا كنت تفضل الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو بدلاً من إنشائها ، فهناك العديد من المواقع التي تقدم مدفوعات أو قسائم مقابل تصنيف مقاطع الفيديو الترويجية والإعلانات.

تحقق من المنتديات الخاصة بمواقع مثل Maximiles  و Jingit من  بين مواقع أخرى ، لترى كيف يجد الأشخاص الآخرون أن النظام يعمل لصالحهم ومحاولة تجنب التورط في مخطط إما لا يكون مربحًا للغاية أو لا يدفع ما تريد. نتوقع منهم.

يجب أن يكون تقييم الفيديو الخاص بي بمثابة تحذير. لقد كان شائعًا للغاية ولديه الكثير من الأعضاء المسجلين ، ولكن تم إغلاقه دون سابق إنذار منذ فترة. ابق دائمًا على اتصال مع الآخرين في المنتديات لمواكبة أي تطورات على المواقع التي تعمل فيها.

باستخدام Maximiles كمثال ، يقومون بتحميل مقاطع فيديو جديدة كل يوم وتكسب نقاطًا مقابل كل مقطع تشاهده. لن تكسبك مشاهدة هذه الإعلانات السريعة ثروة وقد تصل إلى حوالي 250 دولارًا من القسائم لهذا العام ، ولكن الحصول على بعض المال في حساب أمازون الخاص بك في شكل قسيمة هدية ، هو دائمًا مكافأة ترحيب.

تشمل المواقع الأخرى التي يجب مراعاتها Swagbucks  و Gift Hulk ، والتي تقدم طرقًا أخرى لكسب المال بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو ، مثل البحث في الإنترنت والرد على استطلاعات الرأي عبر الإنترنت وأنشطة الويب الأخرى ذات الصلة.

الطريقة 3: يتقاضون رواتبهم مقابل الكتابة

إذا كان لديك القليل من المواهب الإبداعية وتتخيل فرصة لكسب بعض المال مقابل قدراتك الأدبية ، فهناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أموال مقابل الكتابة عبر الإنترنت.

تعمل مواقع مثل Textbroker ، كوكيلك الأدبي إذا جاز التعبير ، مما يعني أنها تعمل كوسيط وتتخذ جزءًا من العثور على مشتر لمقالاتك أو محتوى آخر. يمكنك أن تتوقع أن تكسب ما بين 7 دولارات و 50 دولارًا لكل مقال يتم بيعه وقد تجد نفسك تكتب محتوى للإعلانات أو الرسائل الإخبارية أو محتوى موقع الويب أو المدونات حول الأحداث الرياضية أو موضوعات مثل التمويل وصيانة المنزل وما إلى ذلك.

 ستطلب منك مواقع مثل Constant Content و Textbroker إرسال قطعة قصيرة كمثال لمهاراتك الكتابية ولكي يتمكنوا من تقييم ما إذا كان يمكنك إنشاء جمل بدقة واستخدام القواعد الصحيحة.

قد يستغرق الأمر وقتًا قصيرًا لإنشاء تدفق منتظم للعمل الكتابي لتبدأ به ، ولكن إذا كنت تستمتع بالكتابة ولديك معايير نحوية جيدة ، فيمكنك تحقيق دخل منتظم جيد من خلال الدفع مقابل الكتابة عبر الإنترنت.

مصدر آخر للدخل أيضًا هو المحتوى المكتوب ، بما في ذلك إدخال البيانات وتقديم مراجعات المنتجات وإجراء بحث على الويب. ألق نظرة حولك للعثور على شركات مثل Clickworker ، التي لديها مجموعة من الوظائف مدفوعة الأجر المعروضة والتي يمكن أن تكسبك دخلاً منتظمًا.

كن مستعدًا لإجراء اختبار لأي من هذه الشركات التي تقدم عملاً للكتابة وتذكر أن الاختلافات الإقليمية يمكن أن تحدث فرقًا عندما يتعلق الأمر باجتياز التقييم وتقديم أسلوب الكتابة الذي يبحثون عنه ، لذلك لا تشعر بالإحباط إذا لم تفعل ر جعل الدرجة مع الشركة الأولى التي تتقدم إليها.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author