أربعة مكونات صحية لحرق دهون البطن تساعدك على انقاص وزنك

 

في حال كنت تبحث عن بعض وجبات حرق الدهون ، نقترح أن تختبر قائمة الوجبات الواردة أدناه. بادئ ذي بدء ، من الضروري ملاحظة أنه يمكنك أن تفقد عددا قليلا من الدهون في حالة قيامك بتوصيل شحنة لعملية التمثيل الغذائي الخاصة بك. أفضل الأخبار هي أن هناك العديد من الأطعمة والمشروبات الطبيعية التي يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي وتقنية فقدان الدهون. بدون إضافة مزيد من اللغط ، يمكنك السماح بمعرفة المزيد عن بعض هذه الأطعمة تقريبا.

 

1. الأسماك الدهنية

 

عندما يكون لديك القليل من الأسماك الدهنية على أساس عادي ، يمكن أن تفعل المعجزات بالنسبة لك. يتكون عدد من الأسماك الدهنية الأكثر شهرة مثل الماكريل والسردين و الاسماك المدخنة. فهي تحتوى على أحماض أوميغا 3 الدهنية التي يمكن أن تقلل العدوى وخطر الإصابة باضطراب القلب التاجي.

 

إلى جانب ذلك ، فإن أحماض أوميغا 3 الدهنية فعالة جدا فيما يتعلق بفقدان دهون الجسم. في خطوة مع فحص بحثي ، قام البالغون الذين تناولوا مكملات زيت السمك بفقدان 1.1 رطل من الدهون وكذبك انخفاض نسبة هرمون الضغط الذي يشار إليه باسم الكورتيزول.

 

2. زيت MCT

 

بشكل أساسي ، يتم إنتاج زيت MCT (الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة) باستخدام الحصول على MCTs من زيت النخيل أو زيت جوز الهند. يمكنك الحصول عليه عبر الإنترنت أو في متجر بقالة قريب. يتم استقلاب هذا النوع من الدهون بطريقة مختلفة على عكس الأحماض الدهنية التي يمكن أن تجدها في أشكال فريدة من المكونات.

 

يمكن أن تزيد MCT من الشحن الأيضي ، مما يسمح لك بحرق عدد من الدهون الإضافية. كل ما عليك فعله هو إضافة 1 أو ملعقتين كبيرتين من الزيت في نظامك الغذائي الروتيني على كريم الأساس اليومي. سيزيد من سعر التمثيل الغذائي لديك بنسبة تصل إلى 5٪ في 24 ساعة. لذلك ، ستحرقين 120 طاقة إضافية في كريم الأساس اليومي.

 

3. القهوة

 

الإسبريسو مصدر كبير للكافيين. يساعدك على تحسين حالتك المزاجية وتزيين أدائك البدني والفكري. باستثناء أنه حارق رائع للدهون بشكل صحيح. وفقا لملاحظة ، فإن أولئك الذين تناولوا الكافيين قبل 60 دقيقة من التمرين انتهى بهم الأمر بحرق 100٪ دهون أكثر.

 

لاحظت كل نظرة أخرى أن الكافيين قد يحسن أيضا عملية الأيض بنسبة تصل إلى13 ٪ بناء على الكمية التي تتناولها. من الناحية المثالية ، يجب أن تتناول ما لا يقل عن 100 ملغ من الكافيين يوميا لجني الفوائد المذكورة.

 

4. البيض

 

البيض مصدر عشبي للطاقة. على أساس أن صفار البيض لا يتم الترويج له بسبب محتوى الكوليسترول المنخفض الكثافة ، فإن الحد الأقصى من المتخصصين يقدمون رأيهم في معارضة تناول صفار البيض. ومع ذلك ، يخبرنا البحث أنهم قادرون على تحسين لياقة شريان قلبك التاجي.

 

بصرف النظر عن هذا ، فهي رغبة مدهشة بقدر ما يتعلق الأمر بفقدان الوزن. تماشيا مع العديد من الأبحاث ، قد يساعدك الإفطار القائم على البيض في تقليل شهيتك بشكل جيد. عندما تتناول ثلاث بيضات في وجبة الإفطار ، يمكنك تقليل استهلاك السعرات الحرارية بمقدار أربعمائة سعرة حرارية يوميا.

 

حكاية طويلة قصيرة ، في حالة رغبتك في التخلص من أرطال الوزن بسرعة ، نوصيك بتناول المكونات المفهرسة في هذا المقال

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author