أشهر 3 ادوات الذكاء الاصطناعي تساعد على تسويق

اصبح الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي على نحو متزايد جزءًا لا يتجزأ من العديد من الصناعات ، بما في ذلك التسويق. أصبح الحصول على النتائج المرجوة من التسويق أكثر صعوبة كل يوم. مع وجود مساحة مزدحمة على الإنترنت ، يتطلب الأمر أكثر بكثير من مجرد العرق والدم للحصول على رؤية العلامة التجارية ، ناهيك عن العملاء الحقيقيين. وتتضاعف المشكلة بسبب كثرة قنوات التسويق والحاجة إلى التواجد في كل مكان. في الوقت الحالي ، قد يكون المسوقون ذوو البصيرة على دراية بالفعل بتسويق الذكاء الاصطناعي (التسويق بالذكاءالاصطناعي) والذي يمكن وصفه بأنه أحدث موجة من إستراتيجيات التسويق التي تعتمد على البيانات والتي تجتاح العالم الرقمي.

قد يبدو غريباً بعض الشيء بالنسبة للبعض ، فالآلات تحل بشكل متزايد محل (أو تكمل) الذكاء البشري. ومع ذلك ، فقد وصل الذكاء   الاصطناعي في حياتنا اليومية منذ فترة طويلة وهو مقبول على نطاق واسع ، اعتمادًا على مجال التطبيق. في أوقات البيانات الضخمة وبدافع من الذكاء الاصطناعي ، فإن وظيفة المسوق ليست جمع بيانات كافية عن العميل. بدلاً من ذلك ، فهو يتألف من التقييم الفعال للبيانات واستخلاصتوصيات محددة للعمل منها. يعد الذكاء الاصطناعي بالفعل أحد أهم التقنيات اليوم. السيارات والروبوتات ذاتية القيادة ليست سوى عدد قليل من أهم أمثلة الذكاء الاصطناعي التي تتم مناقشتها حاليًا. في الواقع ، إن مصطلحات الذكاء الاصطناعي موجودة منذ أكثر من 60 عامًا ، تصف التقنيات والأنظمة التي يمكنها تعلم كيفية التصرف باستخدام كميات كبيرة من البيانات.

دائمًا ما يكون لدى المسوقين نفس السؤال عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي:

"كيف أبدأ مع الذكاء الاصطناعي؟"

حسنًا ، أفضل إجابة على هذا السؤال هي ببساطة تجربةأدوات التسويق التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، وابحث وشاهد ما يمكنك دمجه في سير عمل التسويق الخاص بك. وفي هذه العملية ، ستتعلم كيف تميل أدوات الذكاء الاصطناعي في الواقع إلى تسهيل مهام أي مسوق كثيرًا.

لذلك ، هنا في هذه القائمة التالية ، سنناقش أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكن للمسوقين استخدامها لتخفيف عبء العمل.

أدوات الذكاء الاصطناعي الموصى بها للغاية للمسوقين:

 -1ألبرت : Albert عبارة عن منصة مستقلة تستخدم الذكاء الاصطناعي في شكل تحليلات تنبؤية وتعلم آلي ومعالجة لغة طبيعية وخوارزميات ملكيةأخرى لتنفيذها بسلاسة عبر جميع القنوات ، المدفوعة وغير المدفوعة ، بما في ذلك البريد الإلكتروني والجوال والشبكات الاجتماعية والبحث والعرض. إنه يكسر أجزاء هائلة من البيانات لوكالات التسويق لاستخدامها في تصميم الحملات المصممة خصيصًا لاحتياجات عملائها الحالية.

Marketmuse. 2  هو مورد مفيد للتحليل التنافسي وتحسين محركات البحث وأبحاث المحتوى ، ويجعل العملية أسرع. يعمل على تسريع إنشاء المحتوى وتحسينه بحيث يمكنك الفوز في البحث العضوي. يمكن للمسوقين استخدام الإصدار المجاني من هذه الأداة لتحليل فجواتالمحتوى وسدها.

يسمح هذا البرنامج المستند إلى مجموعة النظراء لمنشئي المحتوى بتحليل أهمية الصفحة بالنسبة إلى أي موضوع معين أو مكانة معينة ، ثم يقدم تقريرًا عن تناسق الكلمات الرئيسية جنبًا إلى جنب مع التوصيات الخاصة بالتحسينات المطلوبة.

   3-  grammarly  grammarly هو مثال آخر على الذكاء الاصطناعي البسيط والفعال. إنها أداة تدقيق لغوي. يجعل grammarly من السهل إتقان كتابتك في دقائق ، بدلاً من قضاء ساعات في التفكير في كل كلمة. يقوم بتمييز الأخطاء الإملائية أثناء كتابة رسائل البريد الإلكتروني ومنشوراتالمدونات في المتصفح وتجميع تقارير عن أخطائك الأكثر شيوعًا حتى تصبح كاتبًا أفضل بمرور الوقت.

يقوم بفحص المحتوى لتحديد الأخطاء النحوية ، والكتابة بدون أخطاء على gmail ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والعديد من المنصات الأخرى. إنه دقيق ويقدم اقتراحات خاصة بالسياق لتحسين المحتوى المكتوب الخاص بك.

 

تابع أيضا: توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author