كيف أحببتُ نفسي؟

تسعى الأنثى على مر العصور بالبحث عن الجمال، فهي دائما تود أن تكون فريدة لا تشبه أحد بالإضافة إلى كونها مركز الأنظار، ففي فطرتها تحب أن تكون ذات رونق و تألق.

تختلف معاير الجمال من عصر إلى آخر، كما انها لا تتشابه عند بعض البلاد والقبائل وهذا أمر طبيعي؛ لأن الله جعل اختلاف البشر رحمة لهم حتى يعيشون بسلام ورضا .

في هذه الأيام يرتبط جمال المرأة ارتبطا قويا بجسدها، فأصبح القوام الرشيق المشدود هو ما تبحث عنه كل أنثى حتى تحقق غايتها في التفرد.

إليكم عزيزاتي بعض النصائح الناتجة عن تجربة شخصية امتدت ثلاث سنوات من اتباع الحميات الغذائية والبحث العملي العميق في مجال الرشاقة والوزن وماذا توصلت لأحصل على جسد يرضى غايتي في نفسي.

سوف نتناول في هذه السلسة الحديث عن :

  • تعريف شامل للحميات الغذائية وأنواعها المتعددة.
  • شروط التغذية الصحيحة والجسم السليم .
  • كيفية التخلص من وسواس الحميات الغذائية.
  • الحل الأفضل لعيش حياة صحية سعيدة.
  • وصفات غذائية صحية لذيذة.

دعونا نبدأ السلسة بقصة قصيرة حتى نأخذها عبرة نستفيد منها في الأجزاء القادمة ،قام رجل غربي بتجربة غريبة من نوعها بهدف إثبات أن الإنسان يستطيع أكل ما يريد ومع ذلك ينقص من وزنه، حيث أنه تناول وجبة من مطعم ماكدونالدز كل يوم لمدة أسبوع ومع ذلك نقص وزنه بعض الكيلو جرامات ،جميعنا الآن نتساءل كيف حصل ذلك؟ حتى أنا ذاتي في أول بدايتي كنت أقول أن هذا يستحيل لما نعرفه عن الأكل الجاهز بأنه مليء بالوحدات الحرارية التي تؤدي إلى زيادة الوزن .

الآن كيف تمكن الرجل من إنقاص وزنه رغم تناوله طعام غير معد بطريقة صحية و لمدة أسبوع كامل؟

هذا مع سوف نتوصل إلى جوابه في هذه السلسة إن شاء الله.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author