ما أصعب الخيانة!

اسوأ مافي الحياة هو الغدر .فما أصعب أن تثق بشخص وتكن له كل شعور طيب فيكون جزاؤك الخيانة.

قد تستطيع ان تسامح علي اخطاء كثيرة ولكن جريمة الخيانة محال ان تسامح عليها فهي تطيح بالأرض من تحت قدميك، وتفقدك توازنك ،وتغير رؤيتك للعالم.

الخيانة قد تكون من أقرب الأشخاص إليك بل إنها لا تأتي إلا من الأقرب إلي قلبك، لا تأتي إلا من أكثر شخص كنت تثق به سواء كان صديقاً او حبيبا او اخا او ابا او اما أو شخصا أحسنت إليه. فاتق شر من احسنت إليه .

والخيانة انواع فمن يجلس معك يأكل ويحادثك ثم يخونك بكلمة في حقك فقد خانك ومن أئتمنته علي كلمة فنقلها أيضا خانك ومن حلمت معه بحياة ومستقبل وبنيت معه بيتا فباعك لأجل آخر فقد خانك وغدر بك وبأحلامك.

وما اعظم الوفاء وما أجمل الوفي في الخياة فيالحظ كل من صادفته الحياة بالوفي الذي يستحق العطاء ويالتعاسة من تعرض للخيانة.

لا شئ في الحياة يتسبب لي بالخوف والحزن أكثر من الغدر والخيانة. وكم استغرب الاشخاص الذين يستطيعون هيانة احبائهم وازواجهم واصدقائهم .اتسائل دوما كيف استطاعو القيام بهذا . كيف استطاع ضميرهم ان ينام عن هذا الفعل، لماذا فعلو هذا ، وأي عذر يمتلكونه قد يبرر هذا.

اذا كنت لا تشعر اتجاه شخص بأنه صديقك وتراه سيئا فلما اوهمته الصداقة وجعلته مطمئنا لك ثم غدرت به ، ألم يكن من الأفضل ان تكون بعيدا عنه من البداية. ولما يقبل رجل علي خيانة زوجة تخدمه وترعاه وترعي بيته واولاده ؟! هل رأي اجمل منها او افضل منها، فلم لم يصارحها ، لما يجعلها تقضي عمرها غافلة . والزوجة التي تستطيع بجبروتها خيانة  الزوج الذي يأنيها ببيته وينفق عليها ويتعب لاجلها ، كيف استطعتي ان تغلبي الشيطان  في فعله وتغدري بزوج يفني عمره لاجلك ؟

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
أبريل ١٢, ٢٠٢٢, ٢:٥٤ ص - Salma karam
يناير ١٧, ٢٠٢٢, ٢:٢٢ ص - Bayan Adel
نوفمبر ١١, ٢٠٢١, ٧:٤٤ ص - Dena Shokry
أكتوبر ٦, ٢٠٢١, ٥:٤٩ ص - Mostafa
About Author