يوم واحد فقط يفصلك عن حرق 1000 سعره حرارية

 

انقاص الوزن و حرق الدهون حلم يراود الكثيرين للوصول الى الشكل المناسب، فالغالب يشرع في حساب كمية السعرات الحرارية التي يستهلكونها من الطعام يوميا من اجل حرقها و التخلص من الوزن الزائد. في هذا المقال سنتحدث عن كيفية حرق 1000 سعره حرارية في اليوم.    

ترتبط السعرات الحرارية بكمية و نوعية الطعام الذي ياكله الشخص حيث يمثل زيادة استهلاك الطعام زيادة السعرات الحرارية وبالتالي تلقائيا يزيد الوزن. يوكد كثير من خبراء التغذية ان الشخص يستطيع ان يحرق يوميا ما يعادل 1000 سعره حرارية، و لتحقيق ذلك عليك ان تقوم بما يلي:

-        النوم: لكي يستطيع الجسم ان يحرق 1000 سعر حراري يوميا يلزمه ان يحصل على ما لا يقل عن 8 ساعات من النوم. يساعد النوم الكافي الجسم على الراحة والبقاء يقظا على مدار اليوم وبالتالي يكون خسارة 1000 سعر حراري امرا سهلا.

-        المشي لمدة ساعة: ان السير لمدة 1 ساعة كل يوم سواء على جهاز المشي او في مكان واسع بسرعة معتدلة يساعد على خسارة الوزن و حرق ما يساوي 1000 سعر حراري مع ضرورة المواضبة على ذلك يوميا.

-        ركوب الدراجة: يعتبر ركوب الدراجات طريقة محببة لحرق السعرات الحرارية و الدهون، اذ يعد ركوب الدراجة ل1/2 ساعة كل يوم طريقة فعالة و رائعة لخسارة الوزن الزائد و حرق ما يساوي 1000 سعر حراري. يمكن ممارسة ركوب الدراجة في الصباح او المساء و يمكنك ان تضع جدول كل يوم لما تقوم بانجازه.

-        المحافظة على رطوبة الجسم: كلما زاد كمية شرب الماء كل يوم فان معدل حرق السعرات الحرارية يزيد. يجب على كل شخص بالغ ان يشرب ما لا يقل عن 8 اكواب من الماء حيث يساعد الماء على الشعور بالشبع و تقليل الشهية.

-        رفع الاثقال: يعتبر هذا النوع من التدريبات من افضل لوسائل لشد الجسم وحرق السعرات الحرارية وبالتالي انقاص الوزن. ان الاستمرار برفع وزن معين كل يوم يسهل على أي شخص حرق 1000 سعره حرارية كل يوم.

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author
WA
WA