أسرع طريقة لخسارة الوزن في أسبوع

يوجد الكثير من أنواع الحميات الغذائية حول العالم والكثير منها قد أثبت فاعليته لخسارة الوزن على مدى طويل، ولكن العديد من الأشخاص لا يملكون الصبر للانتظار ويرغبون برؤية النتائج في أقصر وقت ممكن. إتباع هذا النظام الغذائي سيمكنك من خسارة 3.5 إلى 4 كيلو غرام أسبوعيا.

 

هل ترغب بخسارة الوزن بسرعة ودون بذل أي مجهود بدني؟ إليك هذه الحمية التي ستساعدك على خسارة الوزن بطريقة سريعة ومضمونة (بمقدار نصف كيلو غرام يومياً) دون ممارسة أي نوع من أنواع التمارين الرياضية.

 

في البداية عليك التأكد من أخذ قياسات جسدك بدقة لتتمكن من ملاحظة الفرق بين وزنك قبل إتباع النظام الغذائي وبعده. كما أن عليك أن تشرب الكثير من المياه (8 أكواب يومياً كحد أدنى) لتحافظ على جسدك من الإصابة بالجفاف، الإمساك أو أي مشاكل صحية أخرى.

 

 

 

وجبة الإفطار:

شرب كأس من الشاي الأخضر بالإضافة إلى 3 بيضات مسلوقة (الحجم حسب الرغبة) + حبة تفاح.

 

وجبة الغداء:

شرب كأس شاي أخضر، بيضتان مسلوقتان (الحجم حسب الرغبة) + حبة تفاح. 

 

وجبة العشاء: 

شرب كأس شاي أخضر، 3 بيضات مسلوقة(الحجم حسب الرغبة).

 

إذا شعرت بالجوع أثناء اليوم بإمكانك تناول مختلف أنواع الخضراوات مثل الخيار أو الجزر أو الفواكه مثل الإجاص والبرتقال، لكن عليك الحرص على الابتعاد عن تناول البطاطا والموز في فترة اتباع النظام الغذائي.

كما ذكرت سابقاً فإن هذا النظام الغذائي يمكنك من خسارة ما يعادل نصف كيلو غرام يومياً، لذلك لا ينصح باتباعه لوقت طويل. يفضل أخذ يوم أو يومين استراحه بعد كل أسبوع من ممارسة الحمية.

وبالطبع إذا رغبت برؤية النتائج بوقت أسرع فبإمكانك ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة التي تساعد في حرق دهون الجسم، ولكن دون أن تسبب الإرهاق الشديد للجسم.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author