أهم نصائح التنحيف والتخلص من السمنه الزائده.

كثيرا منا يعاني من مشكلة السمنه الزائده، خاصة عند النساء، لذلك عليك سيدتي ان تتجهي الى الخلطات الطبيعية للتنحيف، واتباع النظام الغذائي وحساب السعرات الحرارية لكل الوجبات بدلا من السير الى جراحي التجميل ودفع الكثيرين من الأموال على تلك العمليات، التي قد تسبب لك مضاعفات في المستقبل.

1-بداية يجب عليك أن لا تتخلي عن وجبات طعامك وخاصة وجبة الافطار، فالطعام يبقى هو السر في احتفاظ المرأه بالشباب والحيوية الدائمين.

2-لا تشغلي تفكيرك بالانتقادات وثقي بنفسك مهما كان وزنك.

3-لا تتخلي عن السلطة:مهما كانت وجباتك ديمه ومشبعه،لا تستغني عن السلطة فهي تجعلك تنعمين باشراقة وجه تدوم طويلا،وابدئي بها اولا حتى تأكلي بقدر أقل من الوجبه الرئيسية.

4-حاولي أن تخفضي من السعرات الحرارية في وجباتك: كلما تقدمنا في السن حاجتنا للسعرات الحراريه تصبح اقل، لذلك من هم في سن الشباب يجب ان يتحكمون بالسعرات الحراره التي يتناولونها.

5-تناولي الفيتامينات على شكل دواء :حيث ان الدراسات اثبتت ان الانسان لا يحصل على كافة الفيتامينات من الغذاء وهذه الادوية بديلا لها.

6-مارسي الرياضة بانتظام: مهما تناولت خلال اليوم عليك ممارسة الرياضة حتى تخسري السعرات الحرارية الزائدة التي تناولتها خلال اليوم.

8-الماء سر خسارة الوزن:يجب عليك أن تشربي لترين من الماء خلال اليوم على الاقل فهي تشكل 75%من مكونات العضلات، واذا توقفت عن شرب الماء في أثناء التمرينات سيتوقف جسمك عن افراز العرق ويصيبه الجفاف فيسبب لك الدوخه.

9-ابتعدي عن التدخين: لان التدخين يسبب لك التجاعيد المبكره.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
About Author