قصة دماء على أظافر ناعمة .. "الحلقة الرابعة"

تحياتى أليكم .. أقدم اليكم قصة بعنوان "دماء على أظافر ناعمة" وسأقدمها من خمس حلقات .. وتلك الحلقة الرابعة

طالع الحلقة الأولى من هنا

طالع الحلقة الثانية من هنا

طالع الحلقة الثالثة من هنا

عاد محمود الى غالية وطلب منها ان تتصل بأختها وتدعى انها سامحتها وترغب فى فتح صفحة جديدة معها، وترغب فى رؤية ابنها، كما طلب منها ايضا ادعاء المرض الشديد حتى يجبر نوال على المجئ الى المنزل، وعند مجيئها يتم الاستيلاء على الطفل والتخلص منها.

خطة تبدو ساذجة ولكنها كانت طُعم من محمود لغالية من أجل اصطياد نوال وابنها، حيث يريد محمود ان تخرج نوال من منزلها وسواء معها الطفل أو ستخرج وحدها سيكون هناك فرصة لمعرفة منزل نوال الجديد، او ربما تقع نوال فى مواجهه غالية، ويحدث ما يريده محمود، او ربما يكون هناك فرصة لخطف الطفل ومنحه لغالية لقتله ثم ابلاغ الشرطة.

فى النهاية طلب محمود هذا الطلب من غالية وينتظر ماذا سيحدث من أجل تحديد الخطوة القادمة فى الخطة الشيطانية مع غالية فى العلن، والتى هى مع سوسن فى السر.

تتصل غالية بنوال وتدعى انها تريد مقابلتها ورؤيتها من جديد، حيث تحدثت انها فاقت وأدركت أن ما حدث مع ابنها كان غير متعمد.

وتحدث غالية الى نوال أنها تريد رؤيتها ورؤية ابنها وفتح صفحة جديدة معها لأنها اختها فى النهاية.

أبدت نوال سعادتها بهذا الكلام وأكدت لها انها ستاتى لها حالا، وبالفعل أغلقت نوال الهاتف وكانت تستعد لاحضار الابن والتوجه الى غالية، الا ان حسين طلب منها الذهاب وحدها وترك الابن لحين التأكد من صدق نوايا غالية.

اتفقت نوال مع حسين على ذلك وتوجهت وحدها الى غالية، وبالفعل التقت بها غالية ورحبت بها ولكن غالية تعجبت من عدم احضار نوال لابنها.

لتضحك غالية بسخرية من استمرار خوف نوال على ابنها منها، ضحكة اثارت خوف نوال فقررت الاستئذان والرحيل من أمام غالية على ان تعود اليها من جديد.

وتعود نوال الى منزلها تحت مراقبة محمود حتى يتعرف على المنزل الجديد الذى تعيش فيها، وبالفعل عرف مكان منزل نوال الجديد وعاد الى غالية ليخبرها.

وتتفاجئ نوال وهى وحدها فى المنزل بغالية تدق جرس الباب وتدخل عليها، فتشعر نوال بالعرب الشديد، تنظر اليها غالية نظرات مخيفة وتتحدث معها بسخرية ثم تتوجه نحو الطفل الصغير.

تخشى نوال على ابنها وتتجه اليه وتحتضنه بقوة، وسط تقدم غالية نحوهما وهى تنظر اليهما نظرات مرعبة، وسط رعب نوال التى تتراجع مع ابنها وسط تقدمات غالية، حتى ضحكت غالية ضحكة مخيفة وتغادر المنزل، وسط رعب نوال التى سارعت باغلاق المنزل.

يعيش نوال وحسين فى حالة رعب عقب زيارة غالية خوفا على الطفل، ويقرران الرحيل الى بلد أخرى، وبالفعل يغادران المنزل سريعا الى بلد اخر بعيدة، ويستقلان سيارة خاصة، وفى الطريق وفى احد المناطق البعيدة البعيدة عن البشر، يخرج عليهم مجموعة فى الأشخاص بالعصى والسنج ويضربان نوال وحسين حتى يفقدا الوعى، ثم يخطفان الطفل.

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ٢:٠٣ ص - Momen
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٥٢ ص - صانعة السعادة
يناير ١٠, ٢٠٢٣, ١:٣٧ ص - anis
أبريل ١٣, ٢٠٢٢, ٣:٥٥ ص - Mohamed
مارس ١٨, ٢٠٢٢, ٣:٣٢ م - Sarora Fayez
فبراير ١٢, ٢٠٢٢, ١٠:٥٣ م - مريم حسن